تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو، يظهر فيه مجموعة من الشباب في إحدى الشواطئ المغربية رفقة تمساح، يُفترض أنه التمساح الذي كان قد ظهر في واد أبي رقراق المغربي، العام الماضي، والذي كان قد أثار رعبا بين مرتادي شاطئي محافظتي سلا والرباط.

وحسب الفيديو فإن التمساح لفظه البحر ميتا في إحدى الشواطئ المغربية، حيث ظهر في ذات الشريط، شاب يلاعب التمساح والذي من المفترض أن يكون التمساح الذي ظهر بنهر أبي رقراق، والذي سبق أن استنفر فرق البحث التي قامت بتمشيط أجزاء من النهر أملا في إيجاده أنذاك.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-02
  • 4295
  • من الأرشيف

العثور على تمساح في إحدى الشواطئ المغربية

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو، يظهر فيه مجموعة من الشباب في إحدى الشواطئ المغربية رفقة تمساح، يُفترض أنه التمساح الذي كان قد ظهر في واد أبي رقراق المغربي، العام الماضي، والذي كان قد أثار رعبا بين مرتادي شاطئي محافظتي سلا والرباط. وحسب الفيديو فإن التمساح لفظه البحر ميتا في إحدى الشواطئ المغربية، حيث ظهر في ذات الشريط، شاب يلاعب التمساح والذي من المفترض أن يكون التمساح الذي ظهر بنهر أبي رقراق، والذي سبق أن استنفر فرق البحث التي قامت بتمشيط أجزاء من النهر أملا في إيجاده أنذاك.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة