نشر مهاجم برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا صورة من خلال حسابه على موقع “إينستاجرام” للتواصل الاجتماعي ، والتي تتضمن تدريبات يقوم بها في صالة الألعاب الرياضية.

وساهم النجم الدولي البرازيلي في حصول برشلونة على العديد من النتائج في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، وآخرها الفوز على ريال مدريد برباعية نظيفة يوم السبت الماضي.

وكشف نيمار دا سيلفا عن بعض التدريبات التي يقوم بها بعيداً عن أعين وسائل الإعلام ، والتي هي عبارة عن تدريبات بدنية مكثفة من أجل تقوية العضلات في مختلف أنحاء جسده.

وقال نجم سانتوس السابق في رسالة مرفقة مع الصورة : “أعتقد أنني محظوظ ، لقد وجدت أن مثل هذه الأعمال صعبة للغاية ولكن لحسن الحظ تمكنت من القيام بأصعب الأشياء”.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-11-24
  • 9691
  • من الأرشيف

نيمار يكشف عن سر تفوقه في المباريات الأخيرة

نشر مهاجم برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا صورة من خلال حسابه على موقع “إينستاجرام” للتواصل الاجتماعي ، والتي تتضمن تدريبات يقوم بها في صالة الألعاب الرياضية. وساهم النجم الدولي البرازيلي في حصول برشلونة على العديد من النتائج في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، وآخرها الفوز على ريال مدريد برباعية نظيفة يوم السبت الماضي. وكشف نيمار دا سيلفا عن بعض التدريبات التي يقوم بها بعيداً عن أعين وسائل الإعلام ، والتي هي عبارة عن تدريبات بدنية مكثفة من أجل تقوية العضلات في مختلف أنحاء جسده. وقال نجم سانتوس السابق في رسالة مرفقة مع الصورة : “أعتقد أنني محظوظ ، لقد وجدت أن مثل هذه الأعمال صعبة للغاية ولكن لحسن الحظ تمكنت من القيام بأصعب الأشياء”.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة