يصل وزير الخارجية السوري وليد المعلم الاربعاء إلى موسكو في زيارة سيلتقي خلالها نظيره الروسي سيرغي لافروف، وفق ما اكدت بثينة شعبان، مستشارة الرئيس بشار الاسد والمشاركة في الوفد المرافق، لوكالة فرانس برس الثلاثاء.

وقالت شعبان إن الزيارة “ستتناول تبادل وجهات النظر حول اجتماع فيينا والوضع الراهن”، مشيرة الى ان لافروف والمعلم سيلتقيان الجمعة.

واوضحت ان “روسيا وايران يبذلان كل ما في وسعهما لدفع الغرب الى ادراك ما يحدث في سوريا”، مضيفة ان “الشعب السوري لا يشكل اولوية بالنسبة إلى الغرب”.

وبحسب شعبان، فإن “الروس يفهمون تماما ما يحدث في سوريا وهم جادون وصادقون”.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-24
  • 8659
  • من الأرشيف

وزير الخارجية السوري في موسكو الاربعاء ويلتقي لافروف الجمعة

يصل وزير الخارجية السوري وليد المعلم الاربعاء إلى موسكو في زيارة سيلتقي خلالها نظيره الروسي سيرغي لافروف، وفق ما اكدت بثينة شعبان، مستشارة الرئيس بشار الاسد والمشاركة في الوفد المرافق، لوكالة فرانس برس الثلاثاء. وقالت شعبان إن الزيارة “ستتناول تبادل وجهات النظر حول اجتماع فيينا والوضع الراهن”، مشيرة الى ان لافروف والمعلم سيلتقيان الجمعة. واوضحت ان “روسيا وايران يبذلان كل ما في وسعهما لدفع الغرب الى ادراك ما يحدث في سوريا”، مضيفة ان “الشعب السوري لا يشكل اولوية بالنسبة إلى الغرب”. وبحسب شعبان، فإن “الروس يفهمون تماما ما يحدث في سوريا وهم جادون وصادقون”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة