كشفت الفنانة السورية رنا الأبيض عن مواهبها الرياضية من خلال ركلة البداية في دوري المؤسسات الإعلامية في صالة الجلاء في دمشق وذلك فور انتهاءها من تصوير مشاهدها في السداسية الثالثة من مسلسل "مذنبون أبرياء".

 

يذكر أن الفنانة السورية شاركت بتنفيذ ركلة البداية في المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريقي "الإخبارية السورية" مع "صحيفة البعث" وانتهت بالتعادل 2-2 فيما بينهم.

واستلمت رنا درع الدوري من لجنة الصحافيين الرياضيين كعربون شكر وتقدير لها، وباقة من الورود من إدارة صالة الجلاء حيث التقطت الصور التذكارية مع اللاعبين المشاركين في المباراة.

وخلال تصريح خاص لموقع "أنا زهرة"، عبرت الأبيض عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذه الفعالية الكروية، مبدية حبها للرياضة والمواظبة على ممارستها للحفاظ على قوامها الرشيق ولياقتها التي تساعدها على أداءم ختلف المشاهد.

ومن الجدير بالذكر أن الأبيض تستعد لإنجاز مشروع سينمائي ضخم من إخراج نجدت أنزور قريباً، في حين أنهت تصوير مشاهدها كاملة في الفصل الثالث من مسلسل "مذنبون أبرياء" تأليف عبد المجيد العنزي، سيناريو وحوار باسل خليل، وإخراج أحمد السويداني، وإنتاج شركة "ديالا"، وبطولة بسام كوسا، وكندا حنا، وجيني أسبر، ورامز الأسود، ومهند قطيش، وعهد ديب، ويامن سليمان، ومضر جبر، وباسل خليل، ووضاح حلوم، وآخرين.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2015-11-22
  • 14212
  • من الأرشيف

رنا الأبيض تكشف عن مواهبها الرياضية في كرة القدم

كشفت الفنانة السورية رنا الأبيض عن مواهبها الرياضية من خلال ركلة البداية في دوري المؤسسات الإعلامية في صالة الجلاء في دمشق وذلك فور انتهاءها من تصوير مشاهدها في السداسية الثالثة من مسلسل "مذنبون أبرياء".   يذكر أن الفنانة السورية شاركت بتنفيذ ركلة البداية في المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريقي "الإخبارية السورية" مع "صحيفة البعث" وانتهت بالتعادل 2-2 فيما بينهم. واستلمت رنا درع الدوري من لجنة الصحافيين الرياضيين كعربون شكر وتقدير لها، وباقة من الورود من إدارة صالة الجلاء حيث التقطت الصور التذكارية مع اللاعبين المشاركين في المباراة. وخلال تصريح خاص لموقع "أنا زهرة"، عبرت الأبيض عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذه الفعالية الكروية، مبدية حبها للرياضة والمواظبة على ممارستها للحفاظ على قوامها الرشيق ولياقتها التي تساعدها على أداءم ختلف المشاهد. ومن الجدير بالذكر أن الأبيض تستعد لإنجاز مشروع سينمائي ضخم من إخراج نجدت أنزور قريباً، في حين أنهت تصوير مشاهدها كاملة في الفصل الثالث من مسلسل "مذنبون أبرياء" تأليف عبد المجيد العنزي، سيناريو وحوار باسل خليل، وإخراج أحمد السويداني، وإنتاج شركة "ديالا"، وبطولة بسام كوسا، وكندا حنا، وجيني أسبر، ورامز الأسود، ومهند قطيش، وعهد ديب، ويامن سليمان، ومضر جبر، وباسل خليل، ووضاح حلوم، وآخرين.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة