خلال استقباله مارتن تلابا نائب وزير خارجية الجمهورية التشيكية، أكد وزير الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم: أن القضاء على الإرهاب ضرورة لحماية السلم والاستقرار الدولي والمقدمة الأساسية لأي حل سياسي للأزمة الراهنة.

وشدد المعلم على ضرورة الزام الدول الداعمة للإرهاب بالتوقف عن هذا السلوك تطبيقا لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة بمكافحة الإرهاب.

بدوره أكد تلابا أهمية الشراكة في مكافحة الإرهاب، معربا عن تعاطف بلاده مع معاناة السوريين جراء الأعمال الإرهابية ومشددا على أهمية استمرار التواصل بين البلدين الصديقين.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-14
  • 9362
  • من الأرشيف

وزير الخارجية السوري لنظيره التشيكي: القضاء على الإرهاب مقدمة الحل السياسي

خلال استقباله مارتن تلابا نائب وزير خارجية الجمهورية التشيكية، أكد وزير الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم: أن القضاء على الإرهاب ضرورة لحماية السلم والاستقرار الدولي والمقدمة الأساسية لأي حل سياسي للأزمة الراهنة. وشدد المعلم على ضرورة الزام الدول الداعمة للإرهاب بالتوقف عن هذا السلوك تطبيقا لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة بمكافحة الإرهاب. بدوره أكد تلابا أهمية الشراكة في مكافحة الإرهاب، معربا عن تعاطف بلاده مع معاناة السوريين جراء الأعمال الإرهابية ومشددا على أهمية استمرار التواصل بين البلدين الصديقين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة