أعلن مصدر عسكري اليوم فرض السيطرة الكاملة على الطريق الدولي حلب/خناصر/أثريا/السلمية.

وقال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “فرضت سيطرتها الكاملة على الطريق الدولي حلب/خناصر/أثريا/السلمية بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

وأضاف المصدر إن “الطريق الدولي أصبح آمنا بالكامل” بعد قيام عناصر الجيش بتمشيطه وتفكيك العبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو “داعش” قبل سقوط بعضهم قتلى واندحار الباقين أمام ضربات الجيش.

إلى ذلك أشارت مصادر ميدانية في تصريح لمراسل سانا إلى أن “طريق حلب /خناصر/أثريا/ السلمية سيفتح أمام المواطنين اعتبارا من صباح غد الخميس بعد إنهاء ورشات الصيانة إصلاح ما خربه ودمره إرهابيو التنظيم المتطرف على الطريق”.
  • فريق ماسة
  • 2015-11-03
  • 13363
  • من الأرشيف

الجيش العربي السوري يبسط سيطرته على طريق حلب خناصر اثريا سلمية واعتبارا من صباح الغد الطريق مفتوح للمواطنين

أعلن مصدر عسكري اليوم فرض السيطرة الكاملة على الطريق الدولي حلب/خناصر/أثريا/السلمية. وقال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “فرضت سيطرتها الكاملة على الطريق الدولي حلب/خناصر/أثريا/السلمية بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”. وأضاف المصدر إن “الطريق الدولي أصبح آمنا بالكامل” بعد قيام عناصر الجيش بتمشيطه وتفكيك العبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو “داعش” قبل سقوط بعضهم قتلى واندحار الباقين أمام ضربات الجيش. إلى ذلك أشارت مصادر ميدانية في تصريح لمراسل سانا إلى أن “طريق حلب /خناصر/أثريا/ السلمية سيفتح أمام المواطنين اعتبارا من صباح غد الخميس بعد إنهاء ورشات الصيانة إصلاح ما خربه ودمره إرهابيو التنظيم المتطرف على الطريق”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة