تتوقع وسائل الاعلام المحلية، ان تبدأ شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات في انتاج سيارة رياضية صغيرة "Toyota S-FR" في منتصف السنة المقبلة.

وحسب آخر المعلومات، هذه السيارة الصغيرة التي عرض نموذج منها في معرض طوكيو للسيارات مؤخرا، مزودة بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر، كالذي تزود به سيارات تويوتا كورولا، مع بعض التحديثات. قوة المحرك 130 حصان. وزن السيارة 980 كلغم وطولها اقل من اربعة أمتار.

من المحتمل ان تزود السيارات المخصصة لأوروبا بعلبة تروس سرعة اوتوماتيكية، ومحرك آخر. كما يعتقد انها ستكون أرخص من سيارة Mazda MX – 5.

  • فريق ماسة
  • 2015-10-29
  • 10071
  • من الأرشيف

سيارة رياضية صغيرة من تويوتا في 2016

تتوقع وسائل الاعلام المحلية، ان تبدأ شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات في انتاج سيارة رياضية صغيرة "Toyota S-FR" في منتصف السنة المقبلة. وحسب آخر المعلومات، هذه السيارة الصغيرة التي عرض نموذج منها في معرض طوكيو للسيارات مؤخرا، مزودة بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر، كالذي تزود به سيارات تويوتا كورولا، مع بعض التحديثات. قوة المحرك 130 حصان. وزن السيارة 980 كلغم وطولها اقل من اربعة أمتار. من المحتمل ان تزود السيارات المخصصة لأوروبا بعلبة تروس سرعة اوتوماتيكية، ومحرك آخر. كما يعتقد انها ستكون أرخص من سيارة Mazda MX – 5.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة