يدرك الفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان أن مباراته أمام ريال مدريد في غداً لا تنحصر في الصراع على النقاط الثلاث بل النجاح في استغلال 490 مليون يورو تم استثمارها في ضم صفقات جديدة للفريق في الفترة الأخيرة. ويسعى الفريق الباريسي بعدما حصد لقب الدوري الفرنسي في موسمين متتاليين إلى تقديم مستوى أعلى من الناحية التنافسية في الذي لم يتجاوز دور الثمانية فيه حتى الآن. ولتحقيق هذا الغرض، تعاقد في الموسم الجاري مع لاعبين جدد مثل أنخيل دي ماريا الذي انضم إلى الفريق مقابل 63 مليون يورو. وقال اللاعب الأرجنتيني: «عندما جئت لباريس قلت لزوجتي أننا سنواجه ريال مدريد… لم أخطئ… إذا سجلت أمام الريال لن أحتفل لأنني ما زلت احتفظ بداخلي بذكرى البطولة الأوربية العاشرة مع الريال… إنها ذكرى لن تنسى».

ويعود دي ماريا مرة أخرى إلى الظهور في بعد أن غاب عن فاعليتها في الموسم الماضي إثر غياب مانشستر يونايتد الذي ضمه لصفوفه مقابل 75 مليون يورو قبل عام واحد عن المشاركة فيها أو التأهل حتى للعب في الدوري الأوروبي. وأضاف دي ماريا قائلا: «نستطيع مع مجموعة اللاعبين الموجودين حاليا في باريس سان جيرمان الفوز بدوري الأبطال».

  • فريق ماسة
  • 2015-10-19
  • 11770
  • من الأرشيف

دي ماريا: لن أحتفل إذا سجلت في مرمى الريال

يدرك الفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان أن مباراته أمام ريال مدريد في غداً لا تنحصر في الصراع على النقاط الثلاث بل النجاح في استغلال 490 مليون يورو تم استثمارها في ضم صفقات جديدة للفريق في الفترة الأخيرة. ويسعى الفريق الباريسي بعدما حصد لقب الدوري الفرنسي في موسمين متتاليين إلى تقديم مستوى أعلى من الناحية التنافسية في الذي لم يتجاوز دور الثمانية فيه حتى الآن. ولتحقيق هذا الغرض، تعاقد في الموسم الجاري مع لاعبين جدد مثل أنخيل دي ماريا الذي انضم إلى الفريق مقابل 63 مليون يورو. وقال اللاعب الأرجنتيني: «عندما جئت لباريس قلت لزوجتي أننا سنواجه ريال مدريد… لم أخطئ… إذا سجلت أمام الريال لن أحتفل لأنني ما زلت احتفظ بداخلي بذكرى البطولة الأوربية العاشرة مع الريال… إنها ذكرى لن تنسى». ويعود دي ماريا مرة أخرى إلى الظهور في بعد أن غاب عن فاعليتها في الموسم الماضي إثر غياب مانشستر يونايتد الذي ضمه لصفوفه مقابل 75 مليون يورو قبل عام واحد عن المشاركة فيها أو التأهل حتى للعب في الدوري الأوروبي. وأضاف دي ماريا قائلا: «نستطيع مع مجموعة اللاعبين الموجودين حاليا في باريس سان جيرمان الفوز بدوري الأبطال».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة