نشبت مشادة كلامية حادة بين الفنان فاروق الفيشاوي، ووليد إسماعيل، المتحدث باسم ائتلاف الصحب وآل البيت، الذي أشار إلى حضور “الفيشاوي” لأحد المهرجانات الشيعية في العراق.

 اتهم إسماعيل- خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي ببرنامج “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”- الفيشاوي، بتقاضي مبلغ 2000 دولار نظير مشاركته في مهرجان الغدير للإعلام، الذي أقيم في العراق أخيرًا.

 وانفعل الفيشاوى، قائلاً: “لا تتحدث من دون دليل، ولو لديك إيصال باستلامي مبلغ أظهره.. على الأقل نتقاسمه معًا”.

 وأضاف “أنا أمتنع عن الكلام ولا تتحدث وتتهمنى بشيء من دون مستند، وإذا كنت مستاءً من حصولى على أموال سنقتسمها سويًا واسكت”.

  • فريق ماسة
  • 2015-10-14
  • 10083
  • من الأرشيف

مشادة على الهواء بين فاروق الفيشاوي ومتحدث آل البيت بسبب زيارة العراق

نشبت مشادة كلامية حادة بين الفنان فاروق الفيشاوي، ووليد إسماعيل، المتحدث باسم ائتلاف الصحب وآل البيت، الذي أشار إلى حضور “الفيشاوي” لأحد المهرجانات الشيعية في العراق.  اتهم إسماعيل- خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي ببرنامج “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”- الفيشاوي، بتقاضي مبلغ 2000 دولار نظير مشاركته في مهرجان الغدير للإعلام، الذي أقيم في العراق أخيرًا.  وانفعل الفيشاوى، قائلاً: “لا تتحدث من دون دليل، ولو لديك إيصال باستلامي مبلغ أظهره.. على الأقل نتقاسمه معًا”.  وأضاف “أنا أمتنع عن الكلام ولا تتحدث وتتهمنى بشيء من دون مستند، وإذا كنت مستاءً من حصولى على أموال سنقتسمها سويًا واسكت”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة