أشارت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية في مقال تحت عنوان "إسرائيلي يطعن أخرا بالخطأ بعدما ظنه عربياً" الى ان "مواطناً إسرائيلياً طعن أخر في مرآب متجر إيكيا في أحد ضواحي حيفا بعدما ظنه عربياً".

ولفتت الى ان "الضحية يعاني من إصابات متوسطه وتم نقله للمستشفى بينما اعتقلت الشرطة المهاجم".

وأوضحت أن "المهاجم الذي كان يريد الانتقام من العرب بعد تزايد حالات طعن اليهود مؤخرا اقترب من رجل عربي بالفعل في المرآب وسأله إن كان عربيا لكنه ارتبك ورد بالنفي فتركه".

وأفادت أن "المهاجم توجه بعد ذلك نحو رجل أخر يهبط من سيارته لكن ملامحه كانت ترجح أنه عربي وبدأ بطعنه في الجزء العلوي من جسده قبل أن تتدخل الشرطة وتعتقله".

وذكرت انه "اتضح بعد ذلك أن الضحية إسرائيلي يهودي ليفشل الهجوم الانتقامي".

 

  • فريق ماسة
  • 2015-10-13
  • 12301
  • من الأرشيف

الإندبندنت: إسرائيلي يطعن أخرا بالخطأ بعدما ظنه عربياً

أشارت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية في مقال تحت عنوان "إسرائيلي يطعن أخرا بالخطأ بعدما ظنه عربياً" الى ان "مواطناً إسرائيلياً طعن أخر في مرآب متجر إيكيا في أحد ضواحي حيفا بعدما ظنه عربياً". ولفتت الى ان "الضحية يعاني من إصابات متوسطه وتم نقله للمستشفى بينما اعتقلت الشرطة المهاجم". وأوضحت أن "المهاجم الذي كان يريد الانتقام من العرب بعد تزايد حالات طعن اليهود مؤخرا اقترب من رجل عربي بالفعل في المرآب وسأله إن كان عربيا لكنه ارتبك ورد بالنفي فتركه". وأفادت أن "المهاجم توجه بعد ذلك نحو رجل أخر يهبط من سيارته لكن ملامحه كانت ترجح أنه عربي وبدأ بطعنه في الجزء العلوي من جسده قبل أن تتدخل الشرطة وتعتقله". وذكرت انه "اتضح بعد ذلك أن الضحية إسرائيلي يهودي ليفشل الهجوم الانتقامي".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة