حقق منتخب تشيلي بطل أمريكا الجنوبية بداية جيدة في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤءهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بفوزه على نظيره البرازيلي بهدفين دون مقابل بعد مباراة قوية في العاصمة سانتياغو فجر اليوم.

وسقط المنتخب الأرجنتيني وصيف بطل العالم على أرضه وبين جمهوره في العاصمة بوينس آيرس أمام نظيره الإكوادوري بنفس النتيجة في أكبر مفاجآت الجولة الأولى.

وفي بقية المباريات عاد منتخب الأوروغواي بالنقاط الثلاث من ملعب مضيفه البوليفي بعد فوزه عليه بهدفين دون مقابل وفازت كولومبيا على ضيفتها البيرو بنفس النتيجة وخطفت الباراغوي الفوز من ملعب مضيفتها فنزويلا في اللحظات الأخيرة بهدف وحيد.

يذكر أن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديا ل الروسي قد انطلقت الليلة الماضية وتستمر حتى أواخر العام 2017 حيث تتأهل من خلالها أربعة منتخبات إلى النهائيات مباشرة بينما يخوض الفريق صاحب المركز الخامس ملحقاً فاصلاً من مباراتين ضد خامس القارة الآسيوية.

  • فريق ماسة
  • 2015-10-08
  • 9415
  • من الأرشيف

البرازيل والارجنتين أبرز الخاسرين في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

حقق منتخب تشيلي بطل أمريكا الجنوبية بداية جيدة في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤءهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بفوزه على نظيره البرازيلي بهدفين دون مقابل بعد مباراة قوية في العاصمة سانتياغو فجر اليوم. وسقط المنتخب الأرجنتيني وصيف بطل العالم على أرضه وبين جمهوره في العاصمة بوينس آيرس أمام نظيره الإكوادوري بنفس النتيجة في أكبر مفاجآت الجولة الأولى. وفي بقية المباريات عاد منتخب الأوروغواي بالنقاط الثلاث من ملعب مضيفه البوليفي بعد فوزه عليه بهدفين دون مقابل وفازت كولومبيا على ضيفتها البيرو بنفس النتيجة وخطفت الباراغوي الفوز من ملعب مضيفتها فنزويلا في اللحظات الأخيرة بهدف وحيد. يذكر أن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديا ل الروسي قد انطلقت الليلة الماضية وتستمر حتى أواخر العام 2017 حيث تتأهل من خلالها أربعة منتخبات إلى النهائيات مباشرة بينما يخوض الفريق صاحب المركز الخامس ملحقاً فاصلاً من مباراتين ضد خامس القارة الآسيوية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة