أمرت النيابة المصرية برئاسة المستشار محمد سلامة، بحبس شاب متهم بقتل أمه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي تفاصيل الحادثة الغريبة طالب الشاب من والدته شراء ملابس العيد له، فرفضت، وحدثت بينهما مشادة كلامية، انتهت إلى إحضار الأول سكينا، وقام بقطع رقبة المجني عليها “والدته”، وقطع جسدها إلى أجزاء عدة، كما وقام بإخفاء الجثة أسفل المنزل “البادروم”.

وانتقلت النيابة إلى موقع الحادث لمعاينته، وتفاجأت بوجود آثار دماء على ملابس المتهم، ورجحت على أن تكون هذه الدماء، هي دماء القتيلة، وأمرت بدفن الجثة بعد معاينتها. 

وقال المتهم أمام النيابة إن شخصا غريبا دخل إلى بيته، عن طريق شرفة المنزل، وقام بقتل والدته، وهو ما كذبته النيابة، لوجود آثار دماء على ملابس المتهم.

وكان قسم شرطة السلام، قد تلقى بلاغا من الأهالي، يفيد بوجود مشاجرة في إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وبانتقال قوات المباحث، تبين أن شابا قام بقتل أمه، ومثّل بجثتها، وحررت محضرا بالواقعة، وأحالت المتهم إلى النيابة، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-28
  • 10114
  • من الأرشيف

مصري ذبح والدته وقطع جسدها إلى أجزاء صغيرة بسبب ملابس العيد

 أمرت النيابة المصرية برئاسة المستشار محمد سلامة، بحبس شاب متهم بقتل أمه، 4 أيام على ذمة التحقيقات. وفي تفاصيل الحادثة الغريبة طالب الشاب من والدته شراء ملابس العيد له، فرفضت، وحدثت بينهما مشادة كلامية، انتهت إلى إحضار الأول سكينا، وقام بقطع رقبة المجني عليها “والدته”، وقطع جسدها إلى أجزاء عدة، كما وقام بإخفاء الجثة أسفل المنزل “البادروم”. وانتقلت النيابة إلى موقع الحادث لمعاينته، وتفاجأت بوجود آثار دماء على ملابس المتهم، ورجحت على أن تكون هذه الدماء، هي دماء القتيلة، وأمرت بدفن الجثة بعد معاينتها.  وقال المتهم أمام النيابة إن شخصا غريبا دخل إلى بيته، عن طريق شرفة المنزل، وقام بقتل والدته، وهو ما كذبته النيابة، لوجود آثار دماء على ملابس المتهم. وكان قسم شرطة السلام، قد تلقى بلاغا من الأهالي، يفيد بوجود مشاجرة في إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وبانتقال قوات المباحث، تبين أن شابا قام بقتل أمه، ومثّل بجثتها، وحررت محضرا بالواقعة، وأحالت المتهم إلى النيابة، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة