اعلن وزير الدفاع الاميركي اشتون كارتر، ان الولايات المتحدة وروسيا يمكن ان تجدا "مجالات للتعاون" بشأن سوريا، في وقت عززت موسكو تواجدها العسكري في البلد.

وقال كارتر انه اذا كانت روسيا تسعى للحل السياسي للنزاع المستمر منذ 4 سنوات في سوريا وليس ان تكتفي بمهاجمة كل خصوم الرئيس بشار الاسد "بلا تمييزيمكننا ان نجد مجالات للتعاون".

واضاف خلال مؤتمر صحافي في البنتاغون مع وزير الدفاع الاوكراني ستيبان بولتوراك: "اما اذا كان الامر فقط لصب الزيت على نار الحرب الاهلية، فسيكون بالمقابل امرا غير منتج".

وذكر الكرملين ان الرئيس بوتين سوف يلتقي نظيره الاميركي باراك اوباما الاثنين في نيويورك على هامش الجمعية العامة للامم المتحدة.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-09-24
  • 13310
  • من الأرشيف

وزير دفاع أميركا: يمكن أن نتعاون مع موسكو حول سورية

اعلن وزير الدفاع الاميركي اشتون كارتر، ان الولايات المتحدة وروسيا يمكن ان تجدا "مجالات للتعاون" بشأن سوريا، في وقت عززت موسكو تواجدها العسكري في البلد. وقال كارتر انه اذا كانت روسيا تسعى للحل السياسي للنزاع المستمر منذ 4 سنوات في سوريا وليس ان تكتفي بمهاجمة كل خصوم الرئيس بشار الاسد "بلا تمييزيمكننا ان نجد مجالات للتعاون". واضاف خلال مؤتمر صحافي في البنتاغون مع وزير الدفاع الاوكراني ستيبان بولتوراك: "اما اذا كان الامر فقط لصب الزيت على نار الحرب الاهلية، فسيكون بالمقابل امرا غير منتج". وذكر الكرملين ان الرئيس بوتين سوف يلتقي نظيره الاميركي باراك اوباما الاثنين في نيويورك على هامش الجمعية العامة للامم المتحدة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة