أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن مقاتلي جبهة النصرة نفذوا عملية إعدام جماعية لعشرات الجنود من الجيش السوري في قاعدة جوية سيطروا عليها مؤخرا في محافظة إدلب.

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن مسلحين من جبهة النصرة أعدموا 56 من أفراد قوات الحكومة السورية في عملية إعدام جماعي بقاعدة جوية كانوا سيطروا عليها من الجيش في وقت سابق من هذا الشهر بشمال غرب سوريا.

ونقل المرصد عن مصادر على الأرض قولها إن الإعدام نفذ في قاعدة أبو الضهور الجوية منذ بضعة أيام. وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد هاتفيا "تأكدنا من ذلك مساء أمس عن طريق أناس شهدوا الواقعة وعبر بعض الصور التي وصلتنا. لقد نفذ الاعدام".

وكان تحالف لجماعات إسلامية بينها جبهة النصرة (جناح تنظيم القاعدة في سوريا) قد سيطر على القاعدة الجوية في محافظة إدلب في التاسع من الشهر الجاري.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-19
  • 13190
  • من الأرشيف

"النصرة" تعدم جنود سوريين في قاعدة جوية

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن مقاتلي جبهة النصرة نفذوا عملية إعدام جماعية لعشرات الجنود من الجيش السوري في قاعدة جوية سيطروا عليها مؤخرا في محافظة إدلب. قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن مسلحين من جبهة النصرة أعدموا 56 من أفراد قوات الحكومة السورية في عملية إعدام جماعي بقاعدة جوية كانوا سيطروا عليها من الجيش في وقت سابق من هذا الشهر بشمال غرب سوريا. ونقل المرصد عن مصادر على الأرض قولها إن الإعدام نفذ في قاعدة أبو الضهور الجوية منذ بضعة أيام. وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد هاتفيا "تأكدنا من ذلك مساء أمس عن طريق أناس شهدوا الواقعة وعبر بعض الصور التي وصلتنا. لقد نفذ الاعدام". وكان تحالف لجماعات إسلامية بينها جبهة النصرة (جناح تنظيم القاعدة في سوريا) قد سيطر على القاعدة الجوية في محافظة إدلب في التاسع من الشهر الجاري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة