لفتت صحيفة "التايمز" البريطاينة الى أن "حليفا رئيسيا للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اتهمها بالتفاؤل الساذج لترحيبها بأعداد ضخمة من اللاجئين وسط تحذيرات من أن ألمانيا تتجه صوب اعوام من الاضطرابات في المجتمع بينما تحاول استيعاب القادمين الجدد"، مشيرة الى أن "الحكومة الألمانية تسعى جاهدة لإبراز فوائد تدفق 800 ألف طالب لجوء تتوقعهم البلاد العام الحالي، حيث حاول نائب المستشارة إبراز الفوائد الاقتصادية للاجئين مع تقدم أعمار الألمان".

ورأت أن "ألمانيا جعلت من قبول المهاجرين اختبارا لقيم أوروبا، ولكنها حذرت من أن القادمين الجدد قد يغيرون بلدنا في الأعوام القادمة. نريد هذا التغيير أن يكون إيجابيا ونعتقد أن بإمكاننا تحقيق ذلك"، موضحة أنه "وصل نحو 37 ألف لاجئ إلى ألمانيا في الأيام الثمانية الأولى من شهر أيلول الحالي".

  • فريق ماسة
  • 2015-09-11
  • 10881
  • من الأرشيف

التايمز: ألمانيا جعلت من قبول المهاجرين اختبارا لقيم أوروبا

لفتت صحيفة "التايمز" البريطاينة الى أن "حليفا رئيسيا للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اتهمها بالتفاؤل الساذج لترحيبها بأعداد ضخمة من اللاجئين وسط تحذيرات من أن ألمانيا تتجه صوب اعوام من الاضطرابات في المجتمع بينما تحاول استيعاب القادمين الجدد"، مشيرة الى أن "الحكومة الألمانية تسعى جاهدة لإبراز فوائد تدفق 800 ألف طالب لجوء تتوقعهم البلاد العام الحالي، حيث حاول نائب المستشارة إبراز الفوائد الاقتصادية للاجئين مع تقدم أعمار الألمان". ورأت أن "ألمانيا جعلت من قبول المهاجرين اختبارا لقيم أوروبا، ولكنها حذرت من أن القادمين الجدد قد يغيرون بلدنا في الأعوام القادمة. نريد هذا التغيير أن يكون إيجابيا ونعتقد أن بإمكاننا تحقيق ذلك"، موضحة أنه "وصل نحو 37 ألف لاجئ إلى ألمانيا في الأيام الثمانية الأولى من شهر أيلول الحالي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة