وجهت الفنانة السورية كندة حنا، التي تعيش حزنها على فقدها لوالدها قبل أيام قليلة، هجوماً شديداً على بعض ممن أساؤوا لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد أن وضعت صورة من مقطع تشييع والدها الذي جرى قبل أيام، وظهرت وهي تحمل صورة والدها فوق رأسها خلال مراسم تشيع الجنازة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن عدداً من جمهور الفنانة السورية شنوا هجوماً عليها، حيث اتهموها بالكفر بعد وضعها مقطعاً من جنازة والدها بطقوس مسيحية، الأمر الذي أدى إلى حصول مشاحنات بينها وبين عدد من المعجبين بها، حيث ردت كندا على هؤلاء المتشددين بمغادرة صفحتها قائلة: "أنا لست مسلمة لكنني أحترم الإسلام، كما أحترم ديانتي وأحترم نفسي أولاً".

وحسبما ذكر موقع "نواعم"، فقد طالبت حنا جميع أصحاب الآراء الدينية بمغادرة الصفحة والبحث عن صفحات مختصة لافتة إلى أن صفحتها للفن فقط قائلة: "رجاءً من كل أصحاب الآراء الدينية التوجه إلى الصفحات ذات الصلة، أنا فنانة وممثلة... الذي يريد أن يتابعني من هذا الجانب فأهلاً وسهلاً به، والذي يريد أن يتابع أدائي فأهلاً وسهلاً أيضاً، أمّا من يحاول الإساءة من أصحاب اللسان المشوّه والعبارات غير المؤدبة والمحترمة، فليخرجوا من الصفحة ويلغوا المتابعة أو سأقوم بحظرهم على الفور، وبذلك يكونون قد أراحوني من كلامهم وألفاظهم البذيئة وعليهم ألا ينظروا إلي عندما يرونني".

 

وتجدر الإشارة إلى أن كنده تم ترشيحها لبطولة إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب"، وهي من تأليف مجموعة من الكتاب ومن إخراج صفوان نعمو، حيث يتم تصويره حالياً ويتناول قصص وعلاقات الحب بمختلف أشكالها ومن بطولة عدد من الفنانين من سوريا ومصر ولبنان.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-09-01
  • 11219
  • من الأرشيف

كندة حنا: أنا لست مسلمة

وجهت الفنانة السورية كندة حنا، التي تعيش حزنها على فقدها لوالدها قبل أيام قليلة، هجوماً شديداً على بعض ممن أساؤوا لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد أن وضعت صورة من مقطع تشييع والدها الذي جرى قبل أيام، وظهرت وهي تحمل صورة والدها فوق رأسها خلال مراسم تشيع الجنازة.   وتجدر الإشارة إلى أن عدداً من جمهور الفنانة السورية شنوا هجوماً عليها، حيث اتهموها بالكفر بعد وضعها مقطعاً من جنازة والدها بطقوس مسيحية، الأمر الذي أدى إلى حصول مشاحنات بينها وبين عدد من المعجبين بها، حيث ردت كندا على هؤلاء المتشددين بمغادرة صفحتها قائلة: "أنا لست مسلمة لكنني أحترم الإسلام، كما أحترم ديانتي وأحترم نفسي أولاً". وحسبما ذكر موقع "نواعم"، فقد طالبت حنا جميع أصحاب الآراء الدينية بمغادرة الصفحة والبحث عن صفحات مختصة لافتة إلى أن صفحتها للفن فقط قائلة: "رجاءً من كل أصحاب الآراء الدينية التوجه إلى الصفحات ذات الصلة، أنا فنانة وممثلة... الذي يريد أن يتابعني من هذا الجانب فأهلاً وسهلاً به، والذي يريد أن يتابع أدائي فأهلاً وسهلاً أيضاً، أمّا من يحاول الإساءة من أصحاب اللسان المشوّه والعبارات غير المؤدبة والمحترمة، فليخرجوا من الصفحة ويلغوا المتابعة أو سأقوم بحظرهم على الفور، وبذلك يكونون قد أراحوني من كلامهم وألفاظهم البذيئة وعليهم ألا ينظروا إلي عندما يرونني".   وتجدر الإشارة إلى أن كنده تم ترشيحها لبطولة إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب"، وهي من تأليف مجموعة من الكتاب ومن إخراج صفوان نعمو، حيث يتم تصويره حالياً ويتناول قصص وعلاقات الحب بمختلف أشكالها ومن بطولة عدد من الفنانين من سوريا ومصر ولبنان.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة