استكمالا لبرنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية لعام 2015 وضمن برنامج " التعليم ... بركة "  وقع بنك البركة – سورية ممثلا بالرئيس التنفيذي السيد محمد عبد الله حلبي و جمعية المبرة النسائية ممثلتا برئيسة الجمعية السيدة منى مهنا اتفاقية رعاية تتضمن تقديم منح دراسية جزئية لعدد من الطلاب المسجلين في الجمعية لمدة عام كامل.

بهذه المناسبة صرح محمد حلبي: يأتي تجديد اتفاقيات التعاون مع الجمعيات الخيرية المسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية  تتويجا لالتزام بنك البركة – سورية بتطبيق برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية و الذي يعتبر منبراً رائداً يهدف إلى استمرارية وتضافر أنشطة المسؤولية الاجتماعية للقطاع المصرفي السوري .

يشار إلى أن «بنك البركة سورية» حصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية للعام 2015، ضمن مجموعة الجوائز التي تمنحها مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) الأميركية المتخصصة في مجال البنوك والتمويل لمؤسسات الصيرفة والتمويل العالمية, وهو أحد وحدات مجموعة البركة المصرفية المتواجدة في 15 دولة حول العالم، بشبكة فروع يزيد عددها عن 550 فرعاً.

أما جمعية المبرة النسائية ، فقد أشهرت في دمشق في عام 1985  تحت رقم 93  كجمعية خيرية وتنموية بقرار صادر عن "وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل"و تهدف إلى مساعدة الفقراء والمساكين والأسر الأيتام و الأيتام من الأطفال.

  • فريق ماسة
  • 2015-08-12
  • 10913
  • من الأرشيف

بنك البركة – سورية يجدد توقع اتفاقيات تعاون مع جمعية المبرة النسائية

استكمالا لبرنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية لعام 2015 وضمن برنامج " التعليم ... بركة "  وقع بنك البركة – سورية ممثلا بالرئيس التنفيذي السيد محمد عبد الله حلبي و جمعية المبرة النسائية ممثلتا برئيسة الجمعية السيدة منى مهنا اتفاقية رعاية تتضمن تقديم منح دراسية جزئية لعدد من الطلاب المسجلين في الجمعية لمدة عام كامل. بهذه المناسبة صرح محمد حلبي: يأتي تجديد اتفاقيات التعاون مع الجمعيات الخيرية المسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية  تتويجا لالتزام بنك البركة – سورية بتطبيق برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية و الذي يعتبر منبراً رائداً يهدف إلى استمرارية وتضافر أنشطة المسؤولية الاجتماعية للقطاع المصرفي السوري . يشار إلى أن «بنك البركة سورية» حصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية للعام 2015، ضمن مجموعة الجوائز التي تمنحها مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) الأميركية المتخصصة في مجال البنوك والتمويل لمؤسسات الصيرفة والتمويل العالمية, وهو أحد وحدات مجموعة البركة المصرفية المتواجدة في 15 دولة حول العالم، بشبكة فروع يزيد عددها عن 550 فرعاً. أما جمعية المبرة النسائية ، فقد أشهرت في دمشق في عام 1985  تحت رقم 93  كجمعية خيرية وتنموية بقرار صادر عن "وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل"و تهدف إلى مساعدة الفقراء والمساكين والأسر الأيتام و الأيتام من الأطفال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة