انتقدت الفنانة الشابة والصاعدة آيتن عامر حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، وذلك على الرغم من انشغالها بقضاء شهر العسل الذي بدا واضحاً أنه لم يعزلها عما يجري في مصر.

 وكتبت آيتن عبر حسابها على “تويتر”: “انا مكنتش عايزه اتكلم عن #قناة_السويس_الجديدة بس حتكلم عن الحفلة باستثناء #عمر_خيرت لو حفله لليالي التليفزيون كانت حتبقى احلى من كدة بكتير”.

 وأوضحت آيتن ما لم يعجبها بالحفل خلال ردها على عدد من متابعيها، حيث أشارت بالنقد الى الديكور و الإضاءة والكاميرات التي كانت تهتز خلال التصوير، معتبرة أن هذه عيوب عكرت صفو الحفل.

 وهنأت آيتن عامر عبر “تويتر” كلاً من أحمد جمال وكارمن سليمان ومحمد شاهين على الأوبريت الذي قدموه خلال الحفل.

 وكانت عامر قد تزوجت منذ أسابيع من مدير التصوير محمد عز العرب، وأعلنا خطوبتهما في منتصف أيار/ مايو 2015، وبعدها بشهر تقريباً عقدا قرانهما.

  • فريق ماسة
  • 2015-08-07
  • 13117
  • من الأرشيف

الفنانة آيتن عامر تنتقد حفل قناة السويس

انتقدت الفنانة الشابة والصاعدة آيتن عامر حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، وذلك على الرغم من انشغالها بقضاء شهر العسل الذي بدا واضحاً أنه لم يعزلها عما يجري في مصر.  وكتبت آيتن عبر حسابها على “تويتر”: “انا مكنتش عايزه اتكلم عن #قناة_السويس_الجديدة بس حتكلم عن الحفلة باستثناء #عمر_خيرت لو حفله لليالي التليفزيون كانت حتبقى احلى من كدة بكتير”.  وأوضحت آيتن ما لم يعجبها بالحفل خلال ردها على عدد من متابعيها، حيث أشارت بالنقد الى الديكور و الإضاءة والكاميرات التي كانت تهتز خلال التصوير، معتبرة أن هذه عيوب عكرت صفو الحفل.  وهنأت آيتن عامر عبر “تويتر” كلاً من أحمد جمال وكارمن سليمان ومحمد شاهين على الأوبريت الذي قدموه خلال الحفل.  وكانت عامر قد تزوجت منذ أسابيع من مدير التصوير محمد عز العرب، وأعلنا خطوبتهما في منتصف أيار/ مايو 2015، وبعدها بشهر تقريباً عقدا قرانهما.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة