قتل الناشط الإعلامي في الكتائب الإسلامية أحمد بشار طه بنيران ‫‏الجيش العربي السوري أثناء تغطيته للمعارك الدائرة مع الكتائب الإسلامية في محور ‫‏بيتملك في ‫‏جبل التركمان بريف اللاذقية أمس.

وكثفت وحدات الجيش والقوات المسلحة بمساندة سلاح الجو عملياتها ضد أوكار ومحاور تحرك التنظيمات الارهابية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح وكبدتهم خسائر كبيرة بالافراد والعتاد في حلب.

وأفاد مصدر عسكري بأن سلاح الجو شن عدة غارات “أسفرت عن تدمير أوكار وتجمعات للتنظيمات الارهابية التكفيرية ومقتل عدد من أفرادها في محيط البحوث العلمية” غرب مدينة حلب.

وذكر المصدر أن من بين الارهابيين القتلى “يحيى أبو صبح وحسن صباغ ومحمد مالك أمين”.

وأضاف المصدر: إن وحدات من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين فى كفر داعل وبيانون ومحيط قريتى نبل والزهراء ودير حافر والباب ومنبج بريف حلب.

وتستغل التنظيمات الارهابية المنتشرة في ريف حلب الغربي المساحات المفتوحة على الحدود التركية لتهريب الاسلحة والذخيرة وتسلل المرتزقة اضافة الى نقل مصابيها الى المشافى الحكومية التركية بدعم من النظام الاخواني الحاكم في تركيا.

ولفت المصدر الى أن “وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت معسكر تدريب لإرهابيي ما يسمى لواء السلطان مراد في حي الهلك والمنصورة والصاخور وباب الحديد بمدينة حلب بما فيه من إرهابيين واسلحة وذخيرة وعتاد”.

وأفاد المصدر بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الارهابيين في كفر داعل وبيانون ومحيط قريتي نبل والزهراء ودير حافر والباب ومنبج ورسم العبود والراشدين أربعة والمنصورة والصاخور وباب الحديد في حلب وريفها.

وفي وقت لاحق أشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الارهابيين في كفر داعل وبيانون ومحيط قريتي نبل والزهراء ودير حافر والباب ومنبج ورسم العبود والراشدين أربعة والمنصورة والصاخور وباب الحديد في حلب وريفها.

وأقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية اليوم بمقتل من سمته “قائدا ميدانيا في الفرقة 111 مشاة” الإرهابي حسين قنطار في ريف حلب الشمالي.

 

وأشارت التنظيمات الإرهابية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الإرهابي القنطار قتل بإطلاق الرصاص عليه من قبل مجهولين فور خروجه من اجتماع لما يسمى “غرفة عمليات فتح حلب” في مدينة عندان بالريف الشمالي.

ونشرت التنظيمات صورة الإرهابي القتيل عبر صفحاتها في الفيسبوك موضحة أنه خبير في رمي صواريخ التاو أمريكية الصنع.

وتجتاح التنظيمات الإرهابية التكفيرية موجة عارمة من الفوضى والتخوين وتبادل الاتهامات بعد الخسائر الفادحة التي تكبدتها في الأسابيع القليلة الماضية جراء العمليات العسكرية المتواصلة للجيش والقوات المسلحة رغم الإمداد الكبير الذي تتلقاه من نظام اردوغان السفاح.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت أمس على العديد من الإرهابيين في حلب القديمة وأحياء بنى زيد والراشدين4 والسكري وباب النيرب والصالحين ودوار الجزماتي والكلاسة والصاخور والجابرية ومحطة القطار ومعامل الليرمون وبلدات بيانون وحيان ورتيان ومدينة حريتان وقرية قلعة نجم وفي عين الحنش ودير حافر والبريج في ريف حلب.

  • فريق ماسة
  • 2015-07-19
  • 12941
  • من الأرشيف

الجيش العربي السوري يقضي على الإرهابي أحمد بشار طه في ريف اللاذقية ويدمر معسكر تدريب لإرهابيي ما يسمى لواء السلطان مراد

قتل الناشط الإعلامي في الكتائب الإسلامية أحمد بشار طه بنيران ‫‏الجيش العربي السوري أثناء تغطيته للمعارك الدائرة مع الكتائب الإسلامية في محور ‫‏بيتملك في ‫‏جبل التركمان بريف اللاذقية أمس. وكثفت وحدات الجيش والقوات المسلحة بمساندة سلاح الجو عملياتها ضد أوكار ومحاور تحرك التنظيمات الارهابية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح وكبدتهم خسائر كبيرة بالافراد والعتاد في حلب. وأفاد مصدر عسكري بأن سلاح الجو شن عدة غارات “أسفرت عن تدمير أوكار وتجمعات للتنظيمات الارهابية التكفيرية ومقتل عدد من أفرادها في محيط البحوث العلمية” غرب مدينة حلب. وذكر المصدر أن من بين الارهابيين القتلى “يحيى أبو صبح وحسن صباغ ومحمد مالك أمين”. وأضاف المصدر: إن وحدات من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين فى كفر داعل وبيانون ومحيط قريتى نبل والزهراء ودير حافر والباب ومنبج بريف حلب. وتستغل التنظيمات الارهابية المنتشرة في ريف حلب الغربي المساحات المفتوحة على الحدود التركية لتهريب الاسلحة والذخيرة وتسلل المرتزقة اضافة الى نقل مصابيها الى المشافى الحكومية التركية بدعم من النظام الاخواني الحاكم في تركيا. ولفت المصدر الى أن “وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت معسكر تدريب لإرهابيي ما يسمى لواء السلطان مراد في حي الهلك والمنصورة والصاخور وباب الحديد بمدينة حلب بما فيه من إرهابيين واسلحة وذخيرة وعتاد”. وأفاد المصدر بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الارهابيين في كفر داعل وبيانون ومحيط قريتي نبل والزهراء ودير حافر والباب ومنبج ورسم العبود والراشدين أربعة والمنصورة والصاخور وباب الحديد في حلب وريفها. وفي وقت لاحق أشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الارهابيين في كفر داعل وبيانون ومحيط قريتي نبل والزهراء ودير حافر والباب ومنبج ورسم العبود والراشدين أربعة والمنصورة والصاخور وباب الحديد في حلب وريفها. وأقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية اليوم بمقتل من سمته “قائدا ميدانيا في الفرقة 111 مشاة” الإرهابي حسين قنطار في ريف حلب الشمالي.   وأشارت التنظيمات الإرهابية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الإرهابي القنطار قتل بإطلاق الرصاص عليه من قبل مجهولين فور خروجه من اجتماع لما يسمى “غرفة عمليات فتح حلب” في مدينة عندان بالريف الشمالي. ونشرت التنظيمات صورة الإرهابي القتيل عبر صفحاتها في الفيسبوك موضحة أنه خبير في رمي صواريخ التاو أمريكية الصنع. وتجتاح التنظيمات الإرهابية التكفيرية موجة عارمة من الفوضى والتخوين وتبادل الاتهامات بعد الخسائر الفادحة التي تكبدتها في الأسابيع القليلة الماضية جراء العمليات العسكرية المتواصلة للجيش والقوات المسلحة رغم الإمداد الكبير الذي تتلقاه من نظام اردوغان السفاح. وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت أمس على العديد من الإرهابيين في حلب القديمة وأحياء بنى زيد والراشدين4 والسكري وباب النيرب والصالحين ودوار الجزماتي والكلاسة والصاخور والجابرية ومحطة القطار ومعامل الليرمون وبلدات بيانون وحيان ورتيان ومدينة حريتان وقرية قلعة نجم وفي عين الحنش ودير حافر والبريج في ريف حلب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة