نفى الفنان السوري القدير مصطفى الخاني كل ما يشاع ويتداول من أخبار حول وفاته في بيروت بحادث سير وأكد أنه في دبي  ونشر صور له ولزوجته في إحدى إفطارات دبي.

الخاني كتب على صفحته الشخصية :

إفطارنا اليوم في دبي ،

شكرا لكل مين انشغل بالو أو سأل عني أو اتصل أو حاول الاتصال بي ،

أنا في زيارة لمدة اسبوع في دبي ، ولا صحة إطلاقا للإشاعة التي انتشرت ،

وهمسة عتب على بعض وسائل الإعلام التي تداولت الإشاعة دون التأكد من صحة الخبر ، وتجاهلت كل اللقاءات والصور التي أخذت لي ونشرت البارحة ليلا في حفل سحور ليالينا في دبي ومع عدد كبير من وسائل الإعلام.

الإشاعة  تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل حيث بدات التعازي لأهل ومحبي الفنان ، كما بدا ذك محاسن الفقيد أهم اعماله .

 

  • فريق ماسة
  • 2015-07-12
  • 12808
  • من الأرشيف

الخاني في دبي ولا صحة لما يتداول عن وفاته..

نفى الفنان السوري القدير مصطفى الخاني كل ما يشاع ويتداول من أخبار حول وفاته في بيروت بحادث سير وأكد أنه في دبي  ونشر صور له ولزوجته في إحدى إفطارات دبي. الخاني كتب على صفحته الشخصية : إفطارنا اليوم في دبي ، شكرا لكل مين انشغل بالو أو سأل عني أو اتصل أو حاول الاتصال بي ، أنا في زيارة لمدة اسبوع في دبي ، ولا صحة إطلاقا للإشاعة التي انتشرت ، وهمسة عتب على بعض وسائل الإعلام التي تداولت الإشاعة دون التأكد من صحة الخبر ، وتجاهلت كل اللقاءات والصور التي أخذت لي ونشرت البارحة ليلا في حفل سحور ليالينا في دبي ومع عدد كبير من وسائل الإعلام. الإشاعة  تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل حيث بدات التعازي لأهل ومحبي الفنان ، كما بدا ذك محاسن الفقيد أهم اعماله .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة