المغنيسيوم هو معدن يستخدمه كل عضو من أعضاء الجسم خصوصًا القلب والعضلات والكلى.

وفي حال كنتم تعانون من تعبٍ غير مبرر أو ضعفٍ جسدي أو عدم انتظام في ضربات القلب أو حتى تشنّجٍ في العضلات فهذ دليل على أن مستوى المغنيسيوم في جسمكم قد تدنّى.

يعرف المغنيسيوم لفوائده المتعلّقة بالقلب والعظام ولكنّ الدّراسات الحديثة أظهرت ارتباط هذا المعدن بعمل العديد من أعضاء الجسم ويتواجد في أكثر من 300 من الانزيمات الّتي تلعب دورًا مهمًا في إزالة السموم من الجسم.

إليكم مضار نقص المغنيسيوم من الجسم:

·       نوبات القلق والذّعر

·       الرّبو

·       جلطات الدم

·       أمراض الأمعاء

·       التهاب المثانة

 

·       الاكتئاب

 

·       السكري

 

·       التعب

 

·       أمراض القلب

 

·       ارتفاع ضغط الدّم

 

·       نقص السّكر في الدم

 

·       الأرق

 

·       أمراض الكلى

 

·       أمراض الكبد

 

·       الصّداع

 

·       أمراض الأعصاب

 

·       الأمراض النسائيّة

 

·       هشاشة العظام

 

·       تسوّس الأسنان

  • فريق ماسة
  • 2015-07-11
  • 12454
  • من الأرشيف

ما هي مضار نقص المغنيسيوم من الجسم؟

المغنيسيوم هو معدن يستخدمه كل عضو من أعضاء الجسم خصوصًا القلب والعضلات والكلى. وفي حال كنتم تعانون من تعبٍ غير مبرر أو ضعفٍ جسدي أو عدم انتظام في ضربات القلب أو حتى تشنّجٍ في العضلات فهذ دليل على أن مستوى المغنيسيوم في جسمكم قد تدنّى. يعرف المغنيسيوم لفوائده المتعلّقة بالقلب والعظام ولكنّ الدّراسات الحديثة أظهرت ارتباط هذا المعدن بعمل العديد من أعضاء الجسم ويتواجد في أكثر من 300 من الانزيمات الّتي تلعب دورًا مهمًا في إزالة السموم من الجسم. إليكم مضار نقص المغنيسيوم من الجسم: ·       نوبات القلق والذّعر ·       الرّبو ·       جلطات الدم ·       أمراض الأمعاء ·       التهاب المثانة   ·       الاكتئاب   ·       السكري   ·       التعب   ·       أمراض القلب   ·       ارتفاع ضغط الدّم   ·       نقص السّكر في الدم   ·       الأرق   ·       أمراض الكلى   ·       أمراض الكبد   ·       الصّداع   ·       أمراض الأعصاب   ·       الأمراض النسائيّة   ·       هشاشة العظام   ·       تسوّس الأسنان

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة