أعاد بنك سورية الدولي الإسلامي افتتاح فرعه في حي البغطاسية في مدينة حمص بحضور الدكتور أديب ميالة حاكم مصرف سورية المركزي...

المدير التنفيذي لبنك سورية الدولي الاسلامي الدكتور عبد القادر الدويك أوضح ان الهدف من افتتاح فرع للبنك بحمص اليوم هو تقديم جميع الخدمات المصرفية والمالية الى كل شرائح المجتمع وفي كل المناطق باعتباره يشكل قصة نجاح عظيمة وتتبع له 26 فرعا تتوزع في مختلف أنحاء القطر.

ونوه الدويك بتضحيات وبطولات الجيش العربي السوري الذي اعاد الاستقرار لحمص ما اقتضى إعادة افتتاح فرع بنك سورية الدولي الاسلامي بحمص لتقديم كل الخدمات للفعاليات الاقتصادية التجارية والصناعية داعيا المتعاملين وجميع الفعاليات الى المبادرة للتفاعل مع فرع المصرف بحمص الذي تم رفده بكادر كبير ومؤهل وتزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية وربطه مركزيا بادارة المصرف بدمشق عبر شبكة اتصال متطورة ما يمكن المتعاملين من الحصول على مختلف الخدمات المطلوبة بيسر وسهولة.

بدوره حاكم مصرف سورية المركزي الدكتور أديب ميالة أكد أن المصارف قاطرة الاقتصاد الوطني وبفضل تضحيات بواسل الجيش العربي السوري وعودة الأمن والاستقرار إلى مناطق كانت سابقا متوترة سيتم خلال الفترة القادمة افتتاح فروع مصرفية جديدة واخرى كانت أغلقت بسبب الأحداث لاستئناف عملها من جديد.

بين ميالة خلال حفل إعادة افتتاح بنك سورية الدولي الاسلامي في حي البغطاسية بحمص اليوم في تصريح للصحفيين اهمية نشاط بنك سورية الدولي الاسلامي بحسب ما تشير الارقام حيث يعمل ضمن الشريعة الاسلامية بشكل نشط جدا مؤكدا ان إعادة افتتاحه تعطي دفعة جديدة للحياة الاقتصادية بحمص.

وأثنى ميالة على جميع الجهود المبذولة بالمحافظة والتي ترجمت بإعادة البسمة إلى حمص وإعادة استئناف العمل بالمصارف فيها داعيا بالرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

حضر حفل إعادة افتتاح بنك سورية الدولي الاسلامي أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب وقائد شرطة المحافظة ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة المهندس دمر العلي وعدد من اعضاء لجنة إدارة مصرف سورية المركزي ورئيس مجلس ادارة بنك سورية الدولي الاسلامي الدكتور عزيز صقر وحشد من الفعاليات الاقتصادية والادارية والدينية.

  • فريق ماسة
  • 2015-07-09
  • 10132
  • من الأرشيف

ورجعنا يا أهل الدار...بنك سورية الدولي الإسلامي يعيد افتتاح فرعه في حمص

أعاد بنك سورية الدولي الإسلامي افتتاح فرعه في حي البغطاسية في مدينة حمص بحضور الدكتور أديب ميالة حاكم مصرف سورية المركزي... المدير التنفيذي لبنك سورية الدولي الاسلامي الدكتور عبد القادر الدويك أوضح ان الهدف من افتتاح فرع للبنك بحمص اليوم هو تقديم جميع الخدمات المصرفية والمالية الى كل شرائح المجتمع وفي كل المناطق باعتباره يشكل قصة نجاح عظيمة وتتبع له 26 فرعا تتوزع في مختلف أنحاء القطر. ونوه الدويك بتضحيات وبطولات الجيش العربي السوري الذي اعاد الاستقرار لحمص ما اقتضى إعادة افتتاح فرع بنك سورية الدولي الاسلامي بحمص لتقديم كل الخدمات للفعاليات الاقتصادية التجارية والصناعية داعيا المتعاملين وجميع الفعاليات الى المبادرة للتفاعل مع فرع المصرف بحمص الذي تم رفده بكادر كبير ومؤهل وتزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية وربطه مركزيا بادارة المصرف بدمشق عبر شبكة اتصال متطورة ما يمكن المتعاملين من الحصول على مختلف الخدمات المطلوبة بيسر وسهولة. بدوره حاكم مصرف سورية المركزي الدكتور أديب ميالة أكد أن المصارف قاطرة الاقتصاد الوطني وبفضل تضحيات بواسل الجيش العربي السوري وعودة الأمن والاستقرار إلى مناطق كانت سابقا متوترة سيتم خلال الفترة القادمة افتتاح فروع مصرفية جديدة واخرى كانت أغلقت بسبب الأحداث لاستئناف عملها من جديد. بين ميالة خلال حفل إعادة افتتاح بنك سورية الدولي الاسلامي في حي البغطاسية بحمص اليوم في تصريح للصحفيين اهمية نشاط بنك سورية الدولي الاسلامي بحسب ما تشير الارقام حيث يعمل ضمن الشريعة الاسلامية بشكل نشط جدا مؤكدا ان إعادة افتتاحه تعطي دفعة جديدة للحياة الاقتصادية بحمص. وأثنى ميالة على جميع الجهود المبذولة بالمحافظة والتي ترجمت بإعادة البسمة إلى حمص وإعادة استئناف العمل بالمصارف فيها داعيا بالرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى. حضر حفل إعادة افتتاح بنك سورية الدولي الاسلامي أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب وقائد شرطة المحافظة ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة المهندس دمر العلي وعدد من اعضاء لجنة إدارة مصرف سورية المركزي ورئيس مجلس ادارة بنك سورية الدولي الاسلامي الدكتور عزيز صقر وحشد من الفعاليات الاقتصادية والادارية والدينية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة