توفي وزير خارجية نظام آل سعود السابق سعود الفيصل اليوم وفقا لما أعلنه أفراد في العائلة ومتحدث باسم الخارجية السعودية وذلك بعد نحو شهرين من تركه منصبه الذي ظل يشغله أربعين عاما.

وسعود الفيصل أقدم وزير للخارجية في العالم، إذ تولى حقيبة الخارجية السعودية منذ عام 1975، حوالي منذ 40 عاماً.وحل محله عادل الجبير الذي كان سفيرا لنظام آل سعود في واشنطن

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن نواف الفيصل وهو أحد الأقرباء أعلن وفاة الفيصل على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي في حين أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية السعودية وفاته على تويتر.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-07-08
  • 12377
  • من الأرشيف

وفاة وزير خارجية نظام آل سعود السابق سعود الفيصل

توفي وزير خارجية نظام آل سعود السابق سعود الفيصل اليوم وفقا لما أعلنه أفراد في العائلة ومتحدث باسم الخارجية السعودية وذلك بعد نحو شهرين من تركه منصبه الذي ظل يشغله أربعين عاما. وسعود الفيصل أقدم وزير للخارجية في العالم، إذ تولى حقيبة الخارجية السعودية منذ عام 1975، حوالي منذ 40 عاماً.وحل محله عادل الجبير الذي كان سفيرا لنظام آل سعود في واشنطن وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن نواف الفيصل وهو أحد الأقرباء أعلن وفاة الفيصل على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي في حين أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية السعودية وفاته على تويتر.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة