فيلم "الترامادول وصراع الإرادة مع الذات" تم تصويره مع هدف واحد - لوقف انتشار هذا الدواء الرهيب في العالم العربي، والمناطق الإسلامية والعالم ككل. الفيلم يعمل على أداء المهام التعليمية، ويسهم في تشكيل المناعة الواعية أمام المخدرات في المجتمع، وبخاصة بين الشباب.

يعتقد الكثير من الناس أن المسكنات الحديثة التي تحتوي على الأفيون لا تسبب الإدمان وبالتالي لا تعتبر من المخدرات. نحن نقوم بتدمير هذه الأسطورة عن طريق طرح ثلالة أمثلة عن مرضى من الدول العربية، حيث أصبح الترامادول من المخدرات الأكثر شيوعاً سواء بين السكان المدنيين، أو بين الراديكاليين والمتطرفين والإرهابيين.

اليوم، هناك 125 مليون مدمن ترامادول في العالم وهذا هو الجزء الثالث من العدد الإجمالي للمدمنين. خلال السنوات الخمسة الأخيرة أخذ الترامادولمكان الهيرويين، والأفيونات الأخرى و يضاهي المخدرات الأصطناعية بنشاط. هناك زيادة إستعمال ملحوظة في العالم للترامادول. العقار الطبي، الذي يصفه الطبيب للمريض بمثابة مسكن يشكل خطرا" كبيرا" على الدول العربية والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الترامادول بشكل متزايد عند عناصر تنظيم داعش للتجنيد والسيطرة على الجنود الجدد.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-07-06
  • 8194
  • من الأرشيف

الترامادول وصراع الإرادة مع الذات

فيلم "الترامادول وصراع الإرادة مع الذات" تم تصويره مع هدف واحد - لوقف انتشار هذا الدواء الرهيب في العالم العربي، والمناطق الإسلامية والعالم ككل. الفيلم يعمل على أداء المهام التعليمية، ويسهم في تشكيل المناعة الواعية أمام المخدرات في المجتمع، وبخاصة بين الشباب. يعتقد الكثير من الناس أن المسكنات الحديثة التي تحتوي على الأفيون لا تسبب الإدمان وبالتالي لا تعتبر من المخدرات. نحن نقوم بتدمير هذه الأسطورة عن طريق طرح ثلالة أمثلة عن مرضى من الدول العربية، حيث أصبح الترامادول من المخدرات الأكثر شيوعاً سواء بين السكان المدنيين، أو بين الراديكاليين والمتطرفين والإرهابيين. اليوم، هناك 125 مليون مدمن ترامادول في العالم وهذا هو الجزء الثالث من العدد الإجمالي للمدمنين. خلال السنوات الخمسة الأخيرة أخذ الترامادولمكان الهيرويين، والأفيونات الأخرى و يضاهي المخدرات الأصطناعية بنشاط. هناك زيادة إستعمال ملحوظة في العالم للترامادول. العقار الطبي، الذي يصفه الطبيب للمريض بمثابة مسكن يشكل خطرا" كبيرا" على الدول العربية والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الترامادول بشكل متزايد عند عناصر تنظيم داعش للتجنيد والسيطرة على الجنود الجدد.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة