قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أكثر من مئة إرهابي ودمرت لهم أربع عشرة آلية في حليصة والجبول وعين الحنش ودير حافر ومسكنة وطريق الكاستيلو وتل علم وتل التركس ومستودع ذخيرة في البريج بحلب وريفها.

إلى ذلك أفاد مصدر عسكري إن وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين ودمرت أسلحة وعتادا كان بحوزتهم في درعا البلد وعتمان وطفس بريف درعا.

في غضون ذلك ذكر مصدر عسكري أن سلاح الجو قضى على عشرات الإرهابيين ودمر العديد من آلياتهم في عدة ضربات جوية على أوكارهم وتجمعاتهم في أبو الضهور ومحيطها والحميدية والمجاص واحسم في إدلب وريفها.

وفي ريف السويداء تمكنت وحدات من الجيش من إحباط محاولة تسلل إرهابيين من محوري تل صعب ومكب النفايات الجديد باتجاه السفح الغربي لتل بثينة بريف السويداء الشمالي الشرقي والقضاء على أعداد منهم وتدمير أسلحتهم بحسب المصدر العسكري.

  • فريق ماسة
  • 2015-07-02
  • 12244
  • من الأرشيف

الجيش العربي السوري يصب جام حممه على الارهابيين في حلب

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أكثر من مئة إرهابي ودمرت لهم أربع عشرة آلية في حليصة والجبول وعين الحنش ودير حافر ومسكنة وطريق الكاستيلو وتل علم وتل التركس ومستودع ذخيرة في البريج بحلب وريفها. إلى ذلك أفاد مصدر عسكري إن وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين ودمرت أسلحة وعتادا كان بحوزتهم في درعا البلد وعتمان وطفس بريف درعا. في غضون ذلك ذكر مصدر عسكري أن سلاح الجو قضى على عشرات الإرهابيين ودمر العديد من آلياتهم في عدة ضربات جوية على أوكارهم وتجمعاتهم في أبو الضهور ومحيطها والحميدية والمجاص واحسم في إدلب وريفها. وفي ريف السويداء تمكنت وحدات من الجيش من إحباط محاولة تسلل إرهابيين من محوري تل صعب ومكب النفايات الجديد باتجاه السفح الغربي لتل بثينة بريف السويداء الشمالي الشرقي والقضاء على أعداد منهم وتدمير أسلحتهم بحسب المصدر العسكري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة