صرح رئيس الوزراء التونسي الحبيب الصيد أمس (الجمعة)، إن تونس تعتزم أن تغلق في غضون أسبوع 80 مسجداً غير خاضعة لسيطرة الدولة، لتحريضها على العنف كإجراءات مضادة في أعقاب الهجوم على فندق في تونس أدى إلى مقتل 39 شخصاً.

وقال إنه « سيتم غلق 80 مسجداً تقريباً بطريقة قانونية وآنية في خلال أسبوع». وأضاف أن «هذا قرار تم اتخاذه وكلفنا السيد وزير الداخلية وكل المسؤولين بتنفيذه في خلال الأسبوع القادم».

وأشار إلى أن «من غير المقبول أن يكون في تونس مساجد تعمل خارج إطار القانون». وجاء هذا الإعلان، بعد أن أطلق مسلح الرصاص على فندق سياحي في مدينة سوسة جنوب العاصمة.

  • فريق ماسة
  • 2015-06-26
  • 5751
  • من الأرشيف

بعد العمل الإرهابي في سوسة...تونس تغلق 80 مسجد

صرح رئيس الوزراء التونسي الحبيب الصيد أمس (الجمعة)، إن تونس تعتزم أن تغلق في غضون أسبوع 80 مسجداً غير خاضعة لسيطرة الدولة، لتحريضها على العنف كإجراءات مضادة في أعقاب الهجوم على فندق في تونس أدى إلى مقتل 39 شخصاً. وقال إنه « سيتم غلق 80 مسجداً تقريباً بطريقة قانونية وآنية في خلال أسبوع». وأضاف أن «هذا قرار تم اتخاذه وكلفنا السيد وزير الداخلية وكل المسؤولين بتنفيذه في خلال الأسبوع القادم». وأشار إلى أن «من غير المقبول أن يكون في تونس مساجد تعمل خارج إطار القانون». وجاء هذا الإعلان، بعد أن أطلق مسلح الرصاص على فندق سياحي في مدينة سوسة جنوب العاصمة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة