ذكرت صحيفة سوزجو التركية اليوم أن حكومة حزب العدالة والتنمية في تركيا تقر خلال اجتماعاتها الأمنية التي تنعقد بحضور رئيس النظام رجب طيب أردوغان بالأخطاء التي ارتكبتها في سياستها حيال سورية.

ونقل الصحفي سايجي أوزترك في خبر نشرته الصحيفة عن مصادر أمنية تركية قولها “إن السياسات الخارجية التي مارستها تركيا من شأنها أن تخلق تطورات تتسبب بالمشكلات لتركيا”.

كما نقل الصحفي عن مسؤول تركي وصفه بانه رفيع المستوى قوله “لقد ارتكبت الحكومة خطأ من خلال قطع العلاقات مع سورية كما أن التطورات التي تحدث على الحدود لا تخدم مصالح تركيا وهي نتاج السياسات التي مارستها تركيا حيال سورية”.

وحولت حكومة حزب العدالة والتنمية منذ بداية الأزمة في سورية أراضي تركيا إلى مقر وممر لآلاف الإرهابيين وسمح نظام أردوغان بتسللهم إلى الأراضي السورية وقدم لهم مختلف أشكال الدعم المادي واللوجستي والعسكري ووفر لهم أماكن الإيواء ومراكز التدريب بعلم جهاز المخابرات التركي.

  • فريق ماسة
  • 2015-06-20
  • 13105
  • من الأرشيف

صحيفة تركية: حكومة حزب العدالة والتنمية تقر بالأخطاء التي ارتكبتها في سياستها حيال سورية

ذكرت صحيفة سوزجو التركية اليوم أن حكومة حزب العدالة والتنمية في تركيا تقر خلال اجتماعاتها الأمنية التي تنعقد بحضور رئيس النظام رجب طيب أردوغان بالأخطاء التي ارتكبتها في سياستها حيال سورية. ونقل الصحفي سايجي أوزترك في خبر نشرته الصحيفة عن مصادر أمنية تركية قولها “إن السياسات الخارجية التي مارستها تركيا من شأنها أن تخلق تطورات تتسبب بالمشكلات لتركيا”. كما نقل الصحفي عن مسؤول تركي وصفه بانه رفيع المستوى قوله “لقد ارتكبت الحكومة خطأ من خلال قطع العلاقات مع سورية كما أن التطورات التي تحدث على الحدود لا تخدم مصالح تركيا وهي نتاج السياسات التي مارستها تركيا حيال سورية”. وحولت حكومة حزب العدالة والتنمية منذ بداية الأزمة في سورية أراضي تركيا إلى مقر وممر لآلاف الإرهابيين وسمح نظام أردوغان بتسللهم إلى الأراضي السورية وقدم لهم مختلف أشكال الدعم المادي واللوجستي والعسكري ووفر لهم أماكن الإيواء ومراكز التدريب بعلم جهاز المخابرات التركي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة