تعتبر الطرق الطبيعية أفضل السبل لزيادة الخصوبة والقدرة الجنسية للرجال والنساء على حدّ سواء.

 كما أن الأطعمة والمشروبات أقوي مقوٍ جنسي، ومنشط للرغبة الجنسية، والقضاء على المشكلات التي تعيق الأداء الجنسي والخصوبة.

 ولهذا الأمر ينصح مختصون بضرورة الاهتمام بتناول الطعام الصحي، وانتقاء النوعيات والكميات التي تساعد بالفعل على تغيير اداء الرجل الجنسي إلى الأفضل، كما تساعد على تقوية وظائفه الجنسية، وحيواناته المنوية، وبالنسبة للسيدات هناك أطعمة ومشروبات تساعد على الخصوبة، وزيادة الرغبة الجنسية.

 ولعل كل هذه الآمال تتوفر في “البندق” هذا النوع الفاخر من المكسرات، التي يقبل عليها الكثيرون، دون معرفة تامة بفوائدها للصحة الجنسية، فالبندق يساعد، على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال، كما أن زيوته تساعد على تحسين عوامل الخصوبة لديهم.

 وللبندق العديد من الفوائد في مجال الصحة الجنسية، والتي تؤهله لكي يصبح أفضل نوع من المسكرات في هذا المجال على الإطلاق، فهو يمد بالطاقة اللازمة للأداء الجنسي، كما يعد سببا في زيادة فاعلية الأداء الجنسي للرجل والمرأة، ولذا ينصح بـ3 حبات من البندق في الأسبوع 3 مرات لزيادة الخصوبة والكفاءة الجنسية.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-27
  • 9132
  • من الأرشيف

هذا ما تفعله 3 حبات من البندق في قدرتك الجنسية

تعتبر الطرق الطبيعية أفضل السبل لزيادة الخصوبة والقدرة الجنسية للرجال والنساء على حدّ سواء.  كما أن الأطعمة والمشروبات أقوي مقوٍ جنسي، ومنشط للرغبة الجنسية، والقضاء على المشكلات التي تعيق الأداء الجنسي والخصوبة.  ولهذا الأمر ينصح مختصون بضرورة الاهتمام بتناول الطعام الصحي، وانتقاء النوعيات والكميات التي تساعد بالفعل على تغيير اداء الرجل الجنسي إلى الأفضل، كما تساعد على تقوية وظائفه الجنسية، وحيواناته المنوية، وبالنسبة للسيدات هناك أطعمة ومشروبات تساعد على الخصوبة، وزيادة الرغبة الجنسية.  ولعل كل هذه الآمال تتوفر في “البندق” هذا النوع الفاخر من المكسرات، التي يقبل عليها الكثيرون، دون معرفة تامة بفوائدها للصحة الجنسية، فالبندق يساعد، على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال، كما أن زيوته تساعد على تحسين عوامل الخصوبة لديهم.  وللبندق العديد من الفوائد في مجال الصحة الجنسية، والتي تؤهله لكي يصبح أفضل نوع من المسكرات في هذا المجال على الإطلاق، فهو يمد بالطاقة اللازمة للأداء الجنسي، كما يعد سببا في زيادة فاعلية الأداء الجنسي للرجل والمرأة، ولذا ينصح بـ3 حبات من البندق في الأسبوع 3 مرات لزيادة الخصوبة والكفاءة الجنسية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة