كشف المغرّد السعودي الشهير "مجتهد" عن دخول تشكيل إيراني عسكري كامل إلى العراق بآلياته وترتيبه العسكري بعد سقوط الرمادي وسط تكتّم أميركي خليجي.

وغرّد "مجتهد" أن الأميركيين أبلغوا الطبقة الحاكمة في السعودية أن الجيش العراقي والحشد الشعبي لن يستطيعا إيقاف تمدّد "الدولة الإسلامية في العراق والشام"-"داعش"، وأن الحل يكمن في السماح لقوات إيرانية نظامية بمواجهتهم.

وأضاف أن واشنطن طمأنت آل سعود إلى أن "لا خطر" عليهم من دخول تشكيلات عسكرية إيرانية نظامية إلى العراق بل هو "استنفاذ" لقوّة طهران في محاولتها ايقاف تمدّد "داعش".

وأكد "مجتهد" أنه نظراً لحساسية الموضوع "اتفقت واشنطن والرياض وبغداد" على التكتّم على الموضوع واستمرار الادعاء بأن الوجود الإيراني مقتصر على أفراد الحرس الثوري.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-23
  • 13666
  • من الأرشيف

مجتهد": تشكيل إيراني عسكري كامل في العراق

كشف المغرّد السعودي الشهير "مجتهد" عن دخول تشكيل إيراني عسكري كامل إلى العراق بآلياته وترتيبه العسكري بعد سقوط الرمادي وسط تكتّم أميركي خليجي. وغرّد "مجتهد" أن الأميركيين أبلغوا الطبقة الحاكمة في السعودية أن الجيش العراقي والحشد الشعبي لن يستطيعا إيقاف تمدّد "الدولة الإسلامية في العراق والشام"-"داعش"، وأن الحل يكمن في السماح لقوات إيرانية نظامية بمواجهتهم. وأضاف أن واشنطن طمأنت آل سعود إلى أن "لا خطر" عليهم من دخول تشكيلات عسكرية إيرانية نظامية إلى العراق بل هو "استنفاذ" لقوّة طهران في محاولتها ايقاف تمدّد "داعش". وأكد "مجتهد" أنه نظراً لحساسية الموضوع "اتفقت واشنطن والرياض وبغداد" على التكتّم على الموضوع واستمرار الادعاء بأن الوجود الإيراني مقتصر على أفراد الحرس الثوري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة