اشارت صحيفة "التايمز" البريطانية الى ان "العراق يلجأ إلى كتائب إيران مرهوبة الجانب لاستعادة الرمادي"، إنه "شوهد قرابة 3000 مسلح شيعي - بعضهم يرفع أعلام ميليشيات كتائب "حزب الله" المدعومة من إيران - متجهين عبر مناطق تسيطر عليها الحكومة إلى مدينة الحبانية التي تقع على بعد 20 ميلا شرق الرمادي".

ولفتت الصحيفة الى ان وزير الدفاع الإيراني حسين دهقان زار بغداد فجأة لإجراء مباحثات بعد سقوط الرمادي، مستشار المرشد الأعلى الإيراني على خامنئي علي أكبر ولاياتي، أكد استعداد إيران لمساعدة العراق على استعادة المدينة.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-18
  • 13701
  • من الأرشيف

التايمز: العراق يلجأ الى كتائب مدعومة من ايران لاستعادة الرمادي

اشارت صحيفة "التايمز" البريطانية الى ان "العراق يلجأ إلى كتائب إيران مرهوبة الجانب لاستعادة الرمادي"، إنه "شوهد قرابة 3000 مسلح شيعي - بعضهم يرفع أعلام ميليشيات كتائب "حزب الله" المدعومة من إيران - متجهين عبر مناطق تسيطر عليها الحكومة إلى مدينة الحبانية التي تقع على بعد 20 ميلا شرق الرمادي". ولفتت الصحيفة الى ان وزير الدفاع الإيراني حسين دهقان زار بغداد فجأة لإجراء مباحثات بعد سقوط الرمادي، مستشار المرشد الأعلى الإيراني على خامنئي علي أكبر ولاياتي، أكد استعداد إيران لمساعدة العراق على استعادة المدينة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة