انفعلت الفنانة ماجدة صباحي، على فريق إعداد برنامج “البيت بيتك”، بسبب طلبهم منها التحدث بشكل أسرع نظرًا لوقت البرنامج، قائلة: “أنا ذنبي إيه اتكلم بسرعة، الكلام ده مش مع ماجدة يا أستاذ، أنا ليا وضعي”.

وهددت الفنانة ماجدة بعدم استكمال المداخلة مع البرنامج الذي يعرض على شاشة “TEN”، متابعة: “إيه اللي يجبرني أني أتكلم بسرعة، أنا مش دائما موجودة ومش دائما برد على مداخلات، وماينفعش يتعمل معايا كده”.

وتعرّضت الفنّانة المصريّة المعتزلة ماجدة الصباحي إلى النصب بمبلغ 20 مليون جنيه بعدما استدان منها مؤجّر إحدى المحلات التجارية التي تملكها مبالغ مالية على دفعات، فتقدمت ببلاغ إلى النائب العام ضده لتفاجىء بأن هذا المؤجّر يقدم إقراراً قامت بتوقيعه من قبل، يؤكّد أنّها حصلت على كل مستحقاتها منه.

ماجدة اتهمت المدّعى عليه بأنه اجبرها على التوقيع دون دراية منها أيام مرضها، حيث كانت تتناول مسكنات قويّة، وقد تكون هذه المسكنات أفقدتها وعيها ما عرّضها للاستغلال.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-05
  • 9943
  • من الأرشيف

ماجدة الصباحي تنفعل على المذيع على الهواء بعد النصب عليها بـ20 مليون جنيه

انفعلت الفنانة ماجدة صباحي، على فريق إعداد برنامج “البيت بيتك”، بسبب طلبهم منها التحدث بشكل أسرع نظرًا لوقت البرنامج، قائلة: “أنا ذنبي إيه اتكلم بسرعة، الكلام ده مش مع ماجدة يا أستاذ، أنا ليا وضعي”. وهددت الفنانة ماجدة بعدم استكمال المداخلة مع البرنامج الذي يعرض على شاشة “TEN”، متابعة: “إيه اللي يجبرني أني أتكلم بسرعة، أنا مش دائما موجودة ومش دائما برد على مداخلات، وماينفعش يتعمل معايا كده”. وتعرّضت الفنّانة المصريّة المعتزلة ماجدة الصباحي إلى النصب بمبلغ 20 مليون جنيه بعدما استدان منها مؤجّر إحدى المحلات التجارية التي تملكها مبالغ مالية على دفعات، فتقدمت ببلاغ إلى النائب العام ضده لتفاجىء بأن هذا المؤجّر يقدم إقراراً قامت بتوقيعه من قبل، يؤكّد أنّها حصلت على كل مستحقاتها منه. ماجدة اتهمت المدّعى عليه بأنه اجبرها على التوقيع دون دراية منها أيام مرضها، حيث كانت تتناول مسكنات قويّة، وقد تكون هذه المسكنات أفقدتها وعيها ما عرّضها للاستغلال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة