برعاية حاكم مصرف سورية المركزي افتتح بنك بيمو السعودي الفرنسي فرعه 37 في دمشق - مجمع الشام إيمانا منه بقوة الاقتصاد السوري معززا بذلك بدوره الريادي في القطاع المصرفي الخاص.

وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع استراتيجية بنك بيمو السعودي الفرنسي بالتوسع والانتشار في السوق وتعزيز شبكة فروعه للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف مواقعهم، وفي إطار الجهود المستمرة التي تبذلها إدارة المصرف لتعزيز التواصل مع مختلف قطاعات العملاء وتقديم مستويات خدمة رائدة تلبي كافة التطلعات والاحتياجات.

ويتميز الفرع الجديد بموقعه الحيوي ضمن إحدى أشهر مناطق العاصمة دمشق وأكثرها تميزا مما سيساعد في تقديم الخدمات بشكل أفضل لقائمة العملاء المتنامية، كما ويقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها ، السحب النقدي والودائع بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المباشرة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفية بمنتهى السهولة.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-03
  • 16160
  • من الأرشيف

بحضور حاكم مصرف سورية المركزي..بنك بيمو يفتتح فرع مجمع الشام بدمشق

برعاية حاكم مصرف سورية المركزي افتتح بنك بيمو السعودي الفرنسي فرعه 37 في دمشق - مجمع الشام إيمانا منه بقوة الاقتصاد السوري معززا بذلك بدوره الريادي في القطاع المصرفي الخاص. وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع استراتيجية بنك بيمو السعودي الفرنسي بالتوسع والانتشار في السوق وتعزيز شبكة فروعه للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف مواقعهم، وفي إطار الجهود المستمرة التي تبذلها إدارة المصرف لتعزيز التواصل مع مختلف قطاعات العملاء وتقديم مستويات خدمة رائدة تلبي كافة التطلعات والاحتياجات. ويتميز الفرع الجديد بموقعه الحيوي ضمن إحدى أشهر مناطق العاصمة دمشق وأكثرها تميزا مما سيساعد في تقديم الخدمات بشكل أفضل لقائمة العملاء المتنامية، كما ويقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها ، السحب النقدي والودائع بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المباشرة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفية بمنتهى السهولة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة