أصيب جنديين من قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة إثر سقوط قذائف «هاون» أطلقت من سورية على الشطر الذي تحتله "إسرائيل" من هضبة الجولان.

وقالت ناطقة باسم "الجيش الاسرئيلي"، أنه «تم نقل الجنديين من قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك في هضبة الجولان إلى مستشفى إسرائيلي»، بينما قالت «الإذاعة العامة الإسرائيلية» إنهما أصيبا بجروح طفيفة.

وأضافت الناطقة أن «القذائف التي سقطت اليوم على الجولان لم تكن متعمدة على ما يبدو».

وأوضحت أن عدة قذائف «هاون» أطلقت في السابق من سورية سقطت في الجزء الذي تحتله إسرائيل من الجولان دون أن تتسبب بإصابات أو أضرار.

من جهته، أفاد «المرصد السوري لحقوق الإنسان» باندلاع اشتباكات مستمرة في منطقة القحطانية القريبة من الجولان، مشيراً إلى قصف متبادل بين قوات المعارضة وبين متطرفين مرتبطين بتنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش)، قرب خط فض الاشتباك.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-03
  • 7415
  • من الأرشيف

إصابة جنديين من قوات حفظ السلام إثر سقوط قذائف على الجولان المحتل

أصيب جنديين من قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة إثر سقوط قذائف «هاون» أطلقت من سورية على الشطر الذي تحتله "إسرائيل" من هضبة الجولان. وقالت ناطقة باسم "الجيش الاسرئيلي"، أنه «تم نقل الجنديين من قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك في هضبة الجولان إلى مستشفى إسرائيلي»، بينما قالت «الإذاعة العامة الإسرائيلية» إنهما أصيبا بجروح طفيفة. وأضافت الناطقة أن «القذائف التي سقطت اليوم على الجولان لم تكن متعمدة على ما يبدو». وأوضحت أن عدة قذائف «هاون» أطلقت في السابق من سورية سقطت في الجزء الذي تحتله إسرائيل من الجولان دون أن تتسبب بإصابات أو أضرار. من جهته، أفاد «المرصد السوري لحقوق الإنسان» باندلاع اشتباكات مستمرة في منطقة القحطانية القريبة من الجولان، مشيراً إلى قصف متبادل بين قوات المعارضة وبين متطرفين مرتبطين بتنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش)، قرب خط فض الاشتباك.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة