نقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية إرهابيين اثنين مصابين في سورية

إلى مشفى بوريا في طبريا بالجولان السوري المحتل لتقديم العلاج والرعاية لهما في استمرار واضح للدعم الذي يقدمه الاحتلال للتنظيمات الإرهابية في المنطقة وخاصة تلك المنتشرة في الجولان السوري .

وذكر موقع والا الإسرائيلي اليوم أنه تم “نقل مصابين من سورية الليلة الماضية إلى مشفى بوريا في طبريا وأن هذا المشفى عالج حتى الآن 168 مصابا تم نقلهم من سورية”.

ويواصل كيان الاحتلال الإسرائيلي تقديم الدعم الممنهج متعدد الأشكال للتنظيمات الإرهابية في سورية والمنطقة في خرق لقرارات مجلس الأمن والأمم المتحدة وخاصة المتعلقة بمكافحة الإرهاب.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-03
  • 6949
  • من الأرشيف

الاحتلال الإسرائيلي ينقل إرهابيين اثنين مصابين في سورية للعلاج في مشافيه

نقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية إرهابيين اثنين مصابين في سورية إلى مشفى بوريا في طبريا بالجولان السوري المحتل لتقديم العلاج والرعاية لهما في استمرار واضح للدعم الذي يقدمه الاحتلال للتنظيمات الإرهابية في المنطقة وخاصة تلك المنتشرة في الجولان السوري . وذكر موقع والا الإسرائيلي اليوم أنه تم “نقل مصابين من سورية الليلة الماضية إلى مشفى بوريا في طبريا وأن هذا المشفى عالج حتى الآن 168 مصابا تم نقلهم من سورية”. ويواصل كيان الاحتلال الإسرائيلي تقديم الدعم الممنهج متعدد الأشكال للتنظيمات الإرهابية في سورية والمنطقة في خرق لقرارات مجلس الأمن والأمم المتحدة وخاصة المتعلقة بمكافحة الإرهاب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة