قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين من جبهة النصرة وما يسمى لواء الإسلام بعضهم من الجنسية المغربية والليبية والأردنية في عمليات على اوكارهم وتجمعاتهم في مزارع الغوطة الشرقية وجبال القلمون والزبداني.

وذكرت مراسلة سانا الميدانية أن وحدة من الجيش دمرت مستودع ذخيرة لإرهابيي جبهة النصرة في مزارع قرية زبدين جنوب الغوطة الشرقية وقضت على العديد منهم معظمهم مرتزقة عرب من بينهم المغربي الحبيب طاهر الرواسي والليبي نبهان عبد الغفار السويحلي والأردني عبد الرحمن العودة والفلسطيني سعيد نزال إضافة إلى مراد رمضان وبهاء سويدان ومحمد درويش وجلال حصوة وعبد المنعم حميدي.

وفي بلدة زملكا تكبد إرهابيو ما يسمى لواء الإسلام خسائر كبيرة خلال عملية لوحدة من الجيش على أحد تجمعاتهم قرب جامع الحسن سقط فيها عدد من القتلى من بينهم وائل البزة وسالم الميداني وجهاد الأوجه وفؤاد الطويل.

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش ثلاث آليات للإرهابيين إحداها مزودة برشاش ثقيل في مزارع عالية على أطراف مدينة دوما من الجهة الشمالية وقضت على الإرهابيين محمد فتوح حمادة وعلي الرز وفهد البقاعي وصلاح عبد الرزاق وسعيد مياسة.

 

وفي جبال القلمون المحاذية للحدود اللبنانية وجهت وحدة من الجيش ضربات دقيقة على أوكار إرهابيي جبهة النصرة في جرود بلدة عسال الورد ودمرت لهم آلية ثقيلة وأردت من فيها بين قتيل ومصاب.

وفي الزبداني حيث أحزر الجيش خلال الأسابيع الماضية تقدما كبيرا بإحكامه السيطرة على عدد من التلال الحاكمة دمرت وحدة من الجيش وكرا للتنظيمات الإرهابية في حارة السلطانة داخل مدينة الزبداني وأوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين.

وفي خان الشيح قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على عدد من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية .

ولفت مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت عدة عمليات ضد أوكار الإرهابيين أسفرت عن “مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة”.

وأقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية في صفحات محسوبة عليها بمواقع التواصل الاجتماعي بسقوط سبعة قتلى بين أفرادها وإصابة العشرات.

وتم خلال الأسابيع الماضية في منطقة خان الشيح القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” التي تعمل بتنسيق مباشر مع العدو الإسرائيلي خلال محاولتهم الاعتداء على نقاط عسكرية حيث يتسلل إرهابيون ينتمون إلى جنسيات متعددة من ريف القنيطرة المجاور.

عملية مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية بريف القنيطرة

كما قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة في عملية مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية في ريف القنيطرة على العديد من أفرادها.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “دمرت وكرا بما فيه من اسلحة وذخيرة واوقعت ارهابيين بين قتيل ومصاب في قرية الصمدانية” بريف القنيطرة الشرقي.

وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على عدد من إرهابيي تنظيم /جبهة النصرة/ وغيره من التنظيمات الارهابية ودمرت اليات ومعدات لهم شمال قرية المربعات التابعة لبلدية نبع الصخر وفي قريتي الحميدية وأم باطنة.

تدمير أوكار وآليات للإرهابيين في مدينة إدلب ومحيطها

ونفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات مركزة في إطار حربها على الإرهاب التكفيري المدعوم من نظام أردوغان الاخواني في تركيا موقعة عشرات القتلى والمصابين في صفوف التنظيمات الارهابية ودمرت أوكارا وآليات للإرهابيين في مدينة إدلب وريفها.

 

وأكد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت أوكارهم وآلياتهم في مدينة إدلب ومحيطها وكبدت التنظيمات الإرهابية خسائر فادحة.

وأوضح المصدر أن عمليات الجيش شملت العديد من المناطق التي تتواجد فيها التنظيمات الإرهابية مؤكدا القضاء على العشرات من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أوكارهم وآلياتهم في بكفلون وعين الباردة وأبو الضهور وتل سلمو وخان شيخون ولورين ومحيطها وتفتناز والتمانعة وفيلون بريف إدلب.

وفي عين شيب واحسم ومرعيان والمقبلة وكفرلاتا وجنوبها وشمال سراقب وسرمين وخربة الأسدية بريف إدلب أسفرت عمليات الجيش عن مقتل العديد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير عدد من أوكارهم وآلياتهم.

وكان مصدر عسكري أكد أمس سقوط عشرات القتلى والمصابين بين إرهابيي /حركة أحرار الشام الاسلامية/ وتنظيم /جبهة النصرة/ خلال عمليات نفذتها وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف ادلب في إطار الحرب المتواصلة على الارهاب التكفيري المدعوم من نظام أردوغان الاخواني.

استهداف تجمعات وأوكار للتنظيمات الإرهابية بريف حماة

وفي ريف حماة أكد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات وأوكارا للتنظيمات الإرهابية في تل ترعي وعيدون وحصرايا وجنى العلباوي ومسعود وقليب الثور وتبارة الديبة بريف حماة وقضت على عدد من الإرهابيين ودمرت آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة بمن فيها من الإرهابيين.

القضاء على إرهابيين من “النصرة” و”داعش” بريف حمص

وفي ريف حمص شنت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سلسلة عمليات مكثفة قضت خلالها على العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بأنظمة خليجية وإقليمية.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش واصلت ملاحقة فلول تنظيم “داعش” الإرهابي حيث نفذت عمليات دمكثفة أسفرت عن “مقتل العديد من أفراد التنظيم وتدمير آليات وأسلحة وذخيرة لهم جنوب غرب قرية رحوم” الواقعة على الحدود الإدارية بين محافظتي حمص والرقة.

وكانت وحدات من الجيش وجهت أمس ضربات ثقيلة على تجمعات وأوكار لتنظيم “داعش” أدت إلى سقوط قتلى ومصابين بين أفراده في قرية جباب حمد وجبل التوينان وجبل يتيمية وفى محيط آبار التوينان الشاعر وجزل للنفط والغاز.

 وأشار المصدر إلى أن التنظيمات الإرهابية التكفيرية المنتشرة في ريف حمص الشرقي تلقت ضربات قاصمة في عملية نوعية لوحدات من الجيش “أوقعت خلالها عددا من أفردها قتلى ومصابين في قرى جنوب أم صهيريج وعرشونة والصالحية وهبرة الغربية”.

وتأتي هذه العمليات بعد يوم من تدمير أوكار للإرهابيين في ريف حمص الشرقي وإيقاع قتلى في صفوفهم من بينهم الإرهابي مخيبر العاشور “أمير جبهة النصرة” في قرية سلام شرقي.

وبين المصدر العسكري أن وحدة من الجيش “أوقعت قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي تنظيم /جبهة النصرة/ والتنظيمات المنضوية تحت زعامته من بينها ما يسمى /فيلق حمص/ و/كتائب الفاروق/ ودمرت أسلحة وذخائر لهم في تلبيسة” بريف حمص الشمالي. 

تدمير أوكار للإرهابيين في حلب وريفها

وفي حلب ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت أوكارهم وآليات لهم في الليرمون ومحيط الكلية الجوية وبني زيد والمناشر ومعمل الصابون ورملة والشيخ أحمد وشامر وباب الحديد وقاضي عسكر وخان العسل ورسم الكبار والجديدة وكويرس شرقي وغرب كويرس الجنوبي وجنوب سيساكو وغرب باشكوي وشمال الرضوانية بحلب وريفها.

تدمير وكرين لإرهابيي داعش في ريف الرقة

وفي الرقة ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت وكرين لإرهابيي تنظيم /داعش/ شمال مدينة الطبقة بريف الرقة.

تدمير آلية بمن فيها من إرهابيين على طريق الارصاد الجوية بدرعا البلد

إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خلال عملياتها المتواصلة في إطار محاربة الإرهاب آليات وأوكارا لإرهابيي جبهة النصرة والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي والممولة من أنظمة خليجية في ريف درعا.

ففي ريف درعا الشمالي الغربي أفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن وحدة من الجيش دمرت آليتين لإرهابيي جبهة النصرة وحركة المثنى الإسلامية بعد رصد تحركاتهم على المدخل الغربي لبلدة كفرشمس.

وبين المصدر أن وحدة من الجيش نفذت عملية ناجحة أسفرت عن “إيقاع قتلى ومصابين بين أفراد التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام آل سعود الوهابي شمال تل العلاقيات” المتاخم لبلدة دير العدس التي أحكم الجيش السيطرة عليها في شباط الماضي.

وأشار المصدر العسكري إلى “سقوط قتلى بين صفوف إرهابيي التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة جبهة النصرة خلال عملية لوحدة من الجيش على تجمعاتهم في بلدة داعل” شمال مدينة درعا بنحو 14كم.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت آليات ومعدات لهم غرب قرية براق” في منطقة اللجاة التي شهدت أمس عملية نوعية للجيش ومجموعات الدفاع الشعبية انتهت بمصادرة أسلحة وذخائر بينها 54 صاروخا أمريكي الصنع كان الإرهابيون يقومون بنقلها من اللجاة الواقعة على الحدود الإدارية بين محافظتي درعا والسويداء إلى البادية في ريف السويداء الشرقي.

وفي وقت لاحق قال مصدر عسكري إن “وحدة من الجيش نفذت عمليات في حي درعا البلد قضت خلالها على عدد من الإرهابيين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم شمال غرب الجمرك القديم وغرب خزان بئر ام الدرج”.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “دمرت أوكارا لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية شمال غرب بلدة عتمان” الواقعة إلى بعد 4 كم شمال مدينة درعا.

كما ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين في محيط اليادودة وحارة البجابجة ودمرت آلية بمن فيها من إرهابيين على طريق الأرصاد الجوية بدرعا البلد.

أهالي نوى يخرجون في مظاهرة لمطالبة إرهابيي جبهة النصرة بالخروج من مدينتهم 

إلى ذلك خرجت أمس مظاهرة حاشدة في مدينة نوى تطالب بخروج إرهابيي تنظيم جبهة النصرة من المدينة وتندد بممارساتهم وجرائمهم بحق الأهالي حيث نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه العشرات من الأهالي يرفعون شعارات تستنكر قيام تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بفرض أفكاره الظلامية ومحاصرة الأهالي ومصادرة ممتلكاتهم ومصادر رزقهم.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-04-18
  • 11286
  • من الأرشيف

القضاء على إرهابيين من جنسيات عربية بريف دمشق وتدمير أوكارهم وألياتهم في مدينة إدلب وريفي دمشق والرقة

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين من جبهة النصرة وما يسمى لواء الإسلام بعضهم من الجنسية المغربية والليبية والأردنية في عمليات على اوكارهم وتجمعاتهم في مزارع الغوطة الشرقية وجبال القلمون والزبداني. وذكرت مراسلة سانا الميدانية أن وحدة من الجيش دمرت مستودع ذخيرة لإرهابيي جبهة النصرة في مزارع قرية زبدين جنوب الغوطة الشرقية وقضت على العديد منهم معظمهم مرتزقة عرب من بينهم المغربي الحبيب طاهر الرواسي والليبي نبهان عبد الغفار السويحلي والأردني عبد الرحمن العودة والفلسطيني سعيد نزال إضافة إلى مراد رمضان وبهاء سويدان ومحمد درويش وجلال حصوة وعبد المنعم حميدي. وفي بلدة زملكا تكبد إرهابيو ما يسمى لواء الإسلام خسائر كبيرة خلال عملية لوحدة من الجيش على أحد تجمعاتهم قرب جامع الحسن سقط فيها عدد من القتلى من بينهم وائل البزة وسالم الميداني وجهاد الأوجه وفؤاد الطويل. إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش ثلاث آليات للإرهابيين إحداها مزودة برشاش ثقيل في مزارع عالية على أطراف مدينة دوما من الجهة الشمالية وقضت على الإرهابيين محمد فتوح حمادة وعلي الرز وفهد البقاعي وصلاح عبد الرزاق وسعيد مياسة.   وفي جبال القلمون المحاذية للحدود اللبنانية وجهت وحدة من الجيش ضربات دقيقة على أوكار إرهابيي جبهة النصرة في جرود بلدة عسال الورد ودمرت لهم آلية ثقيلة وأردت من فيها بين قتيل ومصاب. وفي الزبداني حيث أحزر الجيش خلال الأسابيع الماضية تقدما كبيرا بإحكامه السيطرة على عدد من التلال الحاكمة دمرت وحدة من الجيش وكرا للتنظيمات الإرهابية في حارة السلطانة داخل مدينة الزبداني وأوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين. وفي خان الشيح قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على عدد من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية . ولفت مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت عدة عمليات ضد أوكار الإرهابيين أسفرت عن “مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة”. وأقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية في صفحات محسوبة عليها بمواقع التواصل الاجتماعي بسقوط سبعة قتلى بين أفرادها وإصابة العشرات. وتم خلال الأسابيع الماضية في منطقة خان الشيح القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” التي تعمل بتنسيق مباشر مع العدو الإسرائيلي خلال محاولتهم الاعتداء على نقاط عسكرية حيث يتسلل إرهابيون ينتمون إلى جنسيات متعددة من ريف القنيطرة المجاور. عملية مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية بريف القنيطرة كما قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة في عملية مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية في ريف القنيطرة على العديد من أفرادها. وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “دمرت وكرا بما فيه من اسلحة وذخيرة واوقعت ارهابيين بين قتيل ومصاب في قرية الصمدانية” بريف القنيطرة الشرقي. وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على عدد من إرهابيي تنظيم /جبهة النصرة/ وغيره من التنظيمات الارهابية ودمرت اليات ومعدات لهم شمال قرية المربعات التابعة لبلدية نبع الصخر وفي قريتي الحميدية وأم باطنة. تدمير أوكار وآليات للإرهابيين في مدينة إدلب ومحيطها ونفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات مركزة في إطار حربها على الإرهاب التكفيري المدعوم من نظام أردوغان الاخواني في تركيا موقعة عشرات القتلى والمصابين في صفوف التنظيمات الارهابية ودمرت أوكارا وآليات للإرهابيين في مدينة إدلب وريفها.   وأكد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت أوكارهم وآلياتهم في مدينة إدلب ومحيطها وكبدت التنظيمات الإرهابية خسائر فادحة. وأوضح المصدر أن عمليات الجيش شملت العديد من المناطق التي تتواجد فيها التنظيمات الإرهابية مؤكدا القضاء على العشرات من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أوكارهم وآلياتهم في بكفلون وعين الباردة وأبو الضهور وتل سلمو وخان شيخون ولورين ومحيطها وتفتناز والتمانعة وفيلون بريف إدلب. وفي عين شيب واحسم ومرعيان والمقبلة وكفرلاتا وجنوبها وشمال سراقب وسرمين وخربة الأسدية بريف إدلب أسفرت عمليات الجيش عن مقتل العديد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير عدد من أوكارهم وآلياتهم. وكان مصدر عسكري أكد أمس سقوط عشرات القتلى والمصابين بين إرهابيي /حركة أحرار الشام الاسلامية/ وتنظيم /جبهة النصرة/ خلال عمليات نفذتها وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف ادلب في إطار الحرب المتواصلة على الارهاب التكفيري المدعوم من نظام أردوغان الاخواني. استهداف تجمعات وأوكار للتنظيمات الإرهابية بريف حماة وفي ريف حماة أكد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات وأوكارا للتنظيمات الإرهابية في تل ترعي وعيدون وحصرايا وجنى العلباوي ومسعود وقليب الثور وتبارة الديبة بريف حماة وقضت على عدد من الإرهابيين ودمرت آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة بمن فيها من الإرهابيين. القضاء على إرهابيين من “النصرة” و”داعش” بريف حمص وفي ريف حمص شنت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سلسلة عمليات مكثفة قضت خلالها على العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بأنظمة خليجية وإقليمية. وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش واصلت ملاحقة فلول تنظيم “داعش” الإرهابي حيث نفذت عمليات دمكثفة أسفرت عن “مقتل العديد من أفراد التنظيم وتدمير آليات وأسلحة وذخيرة لهم جنوب غرب قرية رحوم” الواقعة على الحدود الإدارية بين محافظتي حمص والرقة. وكانت وحدات من الجيش وجهت أمس ضربات ثقيلة على تجمعات وأوكار لتنظيم “داعش” أدت إلى سقوط قتلى ومصابين بين أفراده في قرية جباب حمد وجبل التوينان وجبل يتيمية وفى محيط آبار التوينان الشاعر وجزل للنفط والغاز.  وأشار المصدر إلى أن التنظيمات الإرهابية التكفيرية المنتشرة في ريف حمص الشرقي تلقت ضربات قاصمة في عملية نوعية لوحدات من الجيش “أوقعت خلالها عددا من أفردها قتلى ومصابين في قرى جنوب أم صهيريج وعرشونة والصالحية وهبرة الغربية”. وتأتي هذه العمليات بعد يوم من تدمير أوكار للإرهابيين في ريف حمص الشرقي وإيقاع قتلى في صفوفهم من بينهم الإرهابي مخيبر العاشور “أمير جبهة النصرة” في قرية سلام شرقي. وبين المصدر العسكري أن وحدة من الجيش “أوقعت قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي تنظيم /جبهة النصرة/ والتنظيمات المنضوية تحت زعامته من بينها ما يسمى /فيلق حمص/ و/كتائب الفاروق/ ودمرت أسلحة وذخائر لهم في تلبيسة” بريف حمص الشمالي.  تدمير أوكار للإرهابيين في حلب وريفها وفي حلب ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت أوكارهم وآليات لهم في الليرمون ومحيط الكلية الجوية وبني زيد والمناشر ومعمل الصابون ورملة والشيخ أحمد وشامر وباب الحديد وقاضي عسكر وخان العسل ورسم الكبار والجديدة وكويرس شرقي وغرب كويرس الجنوبي وجنوب سيساكو وغرب باشكوي وشمال الرضوانية بحلب وريفها. تدمير وكرين لإرهابيي داعش في ريف الرقة وفي الرقة ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت وكرين لإرهابيي تنظيم /داعش/ شمال مدينة الطبقة بريف الرقة. تدمير آلية بمن فيها من إرهابيين على طريق الارصاد الجوية بدرعا البلد إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خلال عملياتها المتواصلة في إطار محاربة الإرهاب آليات وأوكارا لإرهابيي جبهة النصرة والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي والممولة من أنظمة خليجية في ريف درعا. ففي ريف درعا الشمالي الغربي أفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن وحدة من الجيش دمرت آليتين لإرهابيي جبهة النصرة وحركة المثنى الإسلامية بعد رصد تحركاتهم على المدخل الغربي لبلدة كفرشمس. وبين المصدر أن وحدة من الجيش نفذت عملية ناجحة أسفرت عن “إيقاع قتلى ومصابين بين أفراد التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام آل سعود الوهابي شمال تل العلاقيات” المتاخم لبلدة دير العدس التي أحكم الجيش السيطرة عليها في شباط الماضي. وأشار المصدر العسكري إلى “سقوط قتلى بين صفوف إرهابيي التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة جبهة النصرة خلال عملية لوحدة من الجيش على تجمعاتهم في بلدة داعل” شمال مدينة درعا بنحو 14كم. ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت آليات ومعدات لهم غرب قرية براق” في منطقة اللجاة التي شهدت أمس عملية نوعية للجيش ومجموعات الدفاع الشعبية انتهت بمصادرة أسلحة وذخائر بينها 54 صاروخا أمريكي الصنع كان الإرهابيون يقومون بنقلها من اللجاة الواقعة على الحدود الإدارية بين محافظتي درعا والسويداء إلى البادية في ريف السويداء الشرقي. وفي وقت لاحق قال مصدر عسكري إن “وحدة من الجيش نفذت عمليات في حي درعا البلد قضت خلالها على عدد من الإرهابيين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم شمال غرب الجمرك القديم وغرب خزان بئر ام الدرج”. وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “دمرت أوكارا لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية شمال غرب بلدة عتمان” الواقعة إلى بعد 4 كم شمال مدينة درعا. كما ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين في محيط اليادودة وحارة البجابجة ودمرت آلية بمن فيها من إرهابيين على طريق الأرصاد الجوية بدرعا البلد. أهالي نوى يخرجون في مظاهرة لمطالبة إرهابيي جبهة النصرة بالخروج من مدينتهم  إلى ذلك خرجت أمس مظاهرة حاشدة في مدينة نوى تطالب بخروج إرهابيي تنظيم جبهة النصرة من المدينة وتندد بممارساتهم وجرائمهم بحق الأهالي حيث نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه العشرات من الأهالي يرفعون شعارات تستنكر قيام تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بفرض أفكاره الظلامية ومحاصرة الأهالي ومصادرة ممتلكاتهم ومصادر رزقهم.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة