تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي في السويداء، جنوب سورية، من القبض على عصابة لترويج وتعاطي المخدرات والاتجار بها والنصب والاحتيال والنشل والسرقة والاتجار بالسلاح مكونة من ستة أشخاص.

وذكر قائد شرطة المحافظة أنه نتيجة للتحريات التي قام بها عناصر الفرع وبناء على معلومات موثوقة أكدت إقدام العصابة على جلب أسلحة وبيعها وتعاطي مخدرات والاتجار بها والقيام بأعمال النصب والاحتيال والنشل والسرقة وأن أفراد العصابة كانوا يهمون بمغادرة السويداء باتجاه دمشق فتم توجيه دورية لمتابعتهم وجرى توقيفهم على طريق عام دمشق-السويداء وإحضارهم مع السيارة التي كانت تقلهم حيث عثر بداخلها على كمية من المخدرات.

 

وبيّن قائد الشرطة أنه بالتحقيق مع أفراد العصابة اعترفوا بما نسب إليهم فيما يتعلق بالإتجار بالأسلحة والمخدرات وغيرها من الأعمال المذكورة وعثر بمنزل أحدهم على قنبلتين ومواد مخدرة بودرة تمت مصادرتها بالإضافة إلى بارودة صيد بفوهتين وأخرى بفوهة واحدة عيار ٩مم، لافتاً إلى أنهم سيقدمون جميعاً إلى القضاء المختص.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-04-13
  • 11414
  • من الأرشيف

القبض على عصابة للتجارة بالمخدرات والسلاح بالسويداء

تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي في السويداء، جنوب سورية، من القبض على عصابة لترويج وتعاطي المخدرات والاتجار بها والنصب والاحتيال والنشل والسرقة والاتجار بالسلاح مكونة من ستة أشخاص. وذكر قائد شرطة المحافظة أنه نتيجة للتحريات التي قام بها عناصر الفرع وبناء على معلومات موثوقة أكدت إقدام العصابة على جلب أسلحة وبيعها وتعاطي مخدرات والاتجار بها والقيام بأعمال النصب والاحتيال والنشل والسرقة وأن أفراد العصابة كانوا يهمون بمغادرة السويداء باتجاه دمشق فتم توجيه دورية لمتابعتهم وجرى توقيفهم على طريق عام دمشق-السويداء وإحضارهم مع السيارة التي كانت تقلهم حيث عثر بداخلها على كمية من المخدرات.   وبيّن قائد الشرطة أنه بالتحقيق مع أفراد العصابة اعترفوا بما نسب إليهم فيما يتعلق بالإتجار بالأسلحة والمخدرات وغيرها من الأعمال المذكورة وعثر بمنزل أحدهم على قنبلتين ومواد مخدرة بودرة تمت مصادرتها بالإضافة إلى بارودة صيد بفوهتين وأخرى بفوهة واحدة عيار ٩مم، لافتاً إلى أنهم سيقدمون جميعاً إلى القضاء المختص.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة