أصدرت وزارة العدل نتائج الامتحان التحريري المؤتمت الذي أجري اليوم ضمن مسابقتي /انتقاء عدد من المحامين وتعيينهم أعضاء في إدارة التشريع ومستشارين في محكمة الاستئناف وقضاة بداية وصلح/ و/تعيين عدد من المحامين مندوبين مساعدين لدى إدارة قضايا الدولة/.

و بلغ عدد الناجحين الإجمالي نتيجة الامتحان /143/ متقدما حيث نجح /9/ محامين من المتقدمين لاختصاص /إدارة التشريع/ و/8/ محامين من اختصاص /مستشاري الاستئناف/ و/44/ من اختصاص /قضاة البداية/ و/36/ من اختصاص /قضاة الصلح/ و/46/ من اختصاص /قضايا الدولة/.

ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل وعلى النتائج الكلية للمتقدمين إلى الامتحان من خلال زيارة الموقع الالكتروني لوزارة العدل على الرابط التالي http://www.moj.gov.sy/  أو مراجعة العدليات بالمحافظات.

ويمكن للمتقدمين إلى الامتحان التحريري المؤتمت متابعة صدور النتائج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة العدل.

يشار إلى أن الوزارة أعلنت سابقا عن عدد من المسابقات كان آخرها مسابقة انتقاء تراجمة محلفين والتي تم تمديد تقديم الطلبات لها لغاية الـ /15/ من الشهر الجاري.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-03
  • 11336
  • من الأرشيف

العدل تعلن نتائج الامتحان التحريري لمسابقتي القضاة والمحامين

أصدرت وزارة العدل نتائج الامتحان التحريري المؤتمت الذي أجري اليوم ضمن مسابقتي /انتقاء عدد من المحامين وتعيينهم أعضاء في إدارة التشريع ومستشارين في محكمة الاستئناف وقضاة بداية وصلح/ و/تعيين عدد من المحامين مندوبين مساعدين لدى إدارة قضايا الدولة/. و بلغ عدد الناجحين الإجمالي نتيجة الامتحان /143/ متقدما حيث نجح /9/ محامين من المتقدمين لاختصاص /إدارة التشريع/ و/8/ محامين من اختصاص /مستشاري الاستئناف/ و/44/ من اختصاص /قضاة البداية/ و/36/ من اختصاص /قضاة الصلح/ و/46/ من اختصاص /قضايا الدولة/. ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل وعلى النتائج الكلية للمتقدمين إلى الامتحان من خلال زيارة الموقع الالكتروني لوزارة العدل على الرابط التالي http://www.moj.gov.sy/  أو مراجعة العدليات بالمحافظات. ويمكن للمتقدمين إلى الامتحان التحريري المؤتمت متابعة صدور النتائج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة العدل. يشار إلى أن الوزارة أعلنت سابقا عن عدد من المسابقات كان آخرها مسابقة انتقاء تراجمة محلفين والتي تم تمديد تقديم الطلبات لها لغاية الـ /15/ من الشهر الجاري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة