افاد مراسل قناة العالم الاخبارية في اليمن احمد المختفي انه تم اسقاط مقاتلة اماراتية في حرف سفيان شمال اليمن.

وكان موقع يمن برس افاد صباح اليوم بان مقاتلات حربية إماراتية وعددها 30 قد وصلت، إلى مدينة الرياض عاصمة السعودية للمشاركة في العدوان السعودي على اليمن.

وتشن السعودية والى جانبها عشر دول بينها خمس دول من مجلس التعاون باستثناء سلطنة عمان عدوانا عسكريا على اليمن منذ ليل الاربعاء، وبحسب إعلان السعودية العملية تقتصر على الضربات الجوية تحت عنوان "عاصفة الحزم". واشار الى ان العملية تمت بالتنسيق مع الولايات المتحدة الامريكية وزعم انها تستند الى مواثيق الامم المتحدة والجامعة العربية . والهدف منها حماية الرئيس السابق عبد ربه منصور هادي.

من جانب آخر صرح مصدر مسؤول في غرف الطوارئ بوزارة الصحة العامة والسكان أن عدد ضحايا عدوان الطيران السعودي السافر على العاصمة صنعاء بلغ 18 شهيدا و24 جريحا من المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال.

  • فريق ماسة
  • 2015-03-25
  • 11552
  • من الأرشيف

الجيش اليمني يسقط طائرة إماراتية شمال اليمن

افاد مراسل قناة العالم الاخبارية في اليمن احمد المختفي انه تم اسقاط مقاتلة اماراتية في حرف سفيان شمال اليمن. وكان موقع يمن برس افاد صباح اليوم بان مقاتلات حربية إماراتية وعددها 30 قد وصلت، إلى مدينة الرياض عاصمة السعودية للمشاركة في العدوان السعودي على اليمن. وتشن السعودية والى جانبها عشر دول بينها خمس دول من مجلس التعاون باستثناء سلطنة عمان عدوانا عسكريا على اليمن منذ ليل الاربعاء، وبحسب إعلان السعودية العملية تقتصر على الضربات الجوية تحت عنوان "عاصفة الحزم". واشار الى ان العملية تمت بالتنسيق مع الولايات المتحدة الامريكية وزعم انها تستند الى مواثيق الامم المتحدة والجامعة العربية . والهدف منها حماية الرئيس السابق عبد ربه منصور هادي. من جانب آخر صرح مصدر مسؤول في غرف الطوارئ بوزارة الصحة العامة والسكان أن عدد ضحايا عدوان الطيران السعودي السافر على العاصمة صنعاء بلغ 18 شهيدا و24 جريحا من المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة