أصبح اليوم موقع التواصل الاجتماعي تويتر منبراً للتعبير عن الرأي والرد وجديد الهاشتاغات تلك التي تمنع وتسمح وتقر وتشرع وتنفي...

الا أن هاشتاغ " #البحرين_لا_ترحب_بالملحدين" طالت الصحافية والشاعرة جمانة حداد وزعمت منعها من دخول البحرين ما دفعها للرد.

وفي التفاصيل، فقد نشر ابراهيم المحدي تغريدة على تويتر جاء فيها:" الله أكبر ولله الحمد أمر ملكي من الشيخ خليفة يمنع دخول الملحدة جمانة حداد اخزاها الله في الدنيا قبل الآخرة #البحرين_لا_ترحب_بالملحدين".

هذه التغريدة دفعت حداد للتساؤل والرد:" قرار ملكي بمنعي؟ ملحدة ترعبكم إلى هذا الحد؟ ركزوا على الدواعش وقاطعي الرؤوس أيها المؤمنون"

فهل تزور حداد البحرين من جديد بعد هذا المد والجزر الالكتروني؟

  • فريق ماسة
  • 2015-03-19
  • 13234
  • من الأرشيف

جمانة حداد تمنع من دخول البحرين؟!

أصبح اليوم موقع التواصل الاجتماعي تويتر منبراً للتعبير عن الرأي والرد وجديد الهاشتاغات تلك التي تمنع وتسمح وتقر وتشرع وتنفي... الا أن هاشتاغ " #البحرين_لا_ترحب_بالملحدين" طالت الصحافية والشاعرة جمانة حداد وزعمت منعها من دخول البحرين ما دفعها للرد. وفي التفاصيل، فقد نشر ابراهيم المحدي تغريدة على تويتر جاء فيها:" الله أكبر ولله الحمد أمر ملكي من الشيخ خليفة يمنع دخول الملحدة جمانة حداد اخزاها الله في الدنيا قبل الآخرة #البحرين_لا_ترحب_بالملحدين". هذه التغريدة دفعت حداد للتساؤل والرد:" قرار ملكي بمنعي؟ ملحدة ترعبكم إلى هذا الحد؟ ركزوا على الدواعش وقاطعي الرؤوس أيها المؤمنون" فهل تزور حداد البحرين من جديد بعد هذا المد والجزر الالكتروني؟

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة