صوت جبلي قوي يجذبك إليه من اللحظة الأولى لترى من أين جاء هذا الصوت الجميل، لتفاجأ بشاب عشريني يتمتع بملامح عربية وسيمة تكمل لديه مواصفات النجومية..

إنه المطرب السوري ناصيف زيتون، الحائز على لقب برنامج اكتشاف المواهب "Star Academy" في موسمه السابع، والذي تحدث معه 24 للتعرف على تفاصيل ألبومه القادم وأسرار امتناعه عن الغناء باللهجة المصرية حتى الآن، فإلى التفاصيل:

في البداية، أنكر زيتون أن يكون على دراية بمن وراء إطلاق شائعة موته مؤخراً، حينما سألنه عن ذلك، قائلاً: "لا أبداً.. لا أعرف من وراء هذه الشائعة، فكل فنان معرّض للشائعات، وبكل محبّة وتواضع أقول له الله يسامحك".

ألبوم جديد

وحول التحضيرات المستمرة لألبومه القادم، قال: "نحن اليوم في مرحلة التحضير لألبومي الجديد الذي سيصدر إن شاء الله في أقرب وقت"، متابعاً: "سيكون من الشرف لي التعامل مع العديد من كبار الملحنين والشعراء، أذكر منهم بلال الزين، فضل سليمان، حياة أسبر، وآمل بالتعامل مع الفنان الشامل مروان خوري، المفاوضات جارية ولكن التعاون لم يبصر النور بعد".

وتابع المطرب السوري: "أما حالياً، فطرحنا Single جديد اسم الأغنية نامي ع صدري، كلمات وألحان جهاد حدشيتي، توزيع عمر صبّاغ، وإخراج جاد شويري".

مثير للجدل

أما عن تعامله مع المخرج المثير للجدل جاد شويري، فقال: "في كليبي الجديد، تعاملت مع المخرج جاد شويري، وطبعاً كل إنسان ناجح هو مثير للجدل، أحبّ التعامل مع الناجحين"، متابعاً: "فقد صورت معه نامي ع صدري في فرنسا ونجاحه يتحدث عن نفسه، وفي هذه الرحلة تقرّبت من جاد أكثر واكتشفت قربه للقلب على المستوى الشخصي، أما على المستوى العملي، لن أتحدّث عنه، أعماله تحكي عنه، فهذه المرة

الثانية التي أتعامل فيها معه، وقد سبق وصورنا كليب مش عم تظبط معي من إخراجه، ولاقى نجاحاً ملفتاً أيضاً".

أما عن تعليقه على فوز مصريين بآخر ثلاثة مواسم من برنامج ستار أكاديمي، فقال المطرب السوري: "إن فوز مصريين بلقب آخر ثلاث مواسم من ستار أكاديمي ليس بأمر مفاجئ، فالثلاثة أقوياء وألف مبروك"، موضحاً أن قاعدة الفوز باللقب لا تقتصر على الجنسية، بل على الموهبة والقدرة، ومصر بالأساس أم الدنيا والطرب والفنون.

 

ستار أكاديمي

وحول خفوت نجومية برنامج ستار أكاديمي، مقارنة ببرامج اكتشاف المواهب الأخرى، قال ناصيف: "إن برنامج ستار أكاديمي له معزّة خاصة عندي، فهو البرنامج الذي تخرجت منه، وهو المنبر الذي صعدت عليه وعرفني العالم من خلاله".

وأضاف: "تحولت في هذا البرنامج من إنسان عادي إلى إنسان مشهور، فطبعاً لم يقصر في رعاية موهبتي، لكن النجاح في الحياة، لا يكمن في البقاء في مكان واحد، فلن أبقى داخل هالة البرنامج، بل النجاح يكون بالاستمرار، كالطفل الذي يتربى داخل عائلة وبعدها يصبح راشداً، ويؤسس لعائلة ويشق طريقه بيده، هكذا ستار أكاديمي، أدخلني إلى الفن وعرّف العالم على ناصيف وأنهى مسؤوليته، إذاً ستار أكاديمي تنتهي مسؤوليته عند انتهاء البرنامج، لا يمكن لومه بعد ذلك".

 

  • فريق ماسة
  • 2015-03-03
  • 13270
  • من الأرشيف

ناصيف زيتون: لا أعرف من وراء شائعة موتي

صوت جبلي قوي يجذبك إليه من اللحظة الأولى لترى من أين جاء هذا الصوت الجميل، لتفاجأ بشاب عشريني يتمتع بملامح عربية وسيمة تكمل لديه مواصفات النجومية.. إنه المطرب السوري ناصيف زيتون، الحائز على لقب برنامج اكتشاف المواهب "Star Academy" في موسمه السابع، والذي تحدث معه 24 للتعرف على تفاصيل ألبومه القادم وأسرار امتناعه عن الغناء باللهجة المصرية حتى الآن، فإلى التفاصيل: في البداية، أنكر زيتون أن يكون على دراية بمن وراء إطلاق شائعة موته مؤخراً، حينما سألنه عن ذلك، قائلاً: "لا أبداً.. لا أعرف من وراء هذه الشائعة، فكل فنان معرّض للشائعات، وبكل محبّة وتواضع أقول له الله يسامحك". ألبوم جديد وحول التحضيرات المستمرة لألبومه القادم، قال: "نحن اليوم في مرحلة التحضير لألبومي الجديد الذي سيصدر إن شاء الله في أقرب وقت"، متابعاً: "سيكون من الشرف لي التعامل مع العديد من كبار الملحنين والشعراء، أذكر منهم بلال الزين، فضل سليمان، حياة أسبر، وآمل بالتعامل مع الفنان الشامل مروان خوري، المفاوضات جارية ولكن التعاون لم يبصر النور بعد". وتابع المطرب السوري: "أما حالياً، فطرحنا Single جديد اسم الأغنية نامي ع صدري، كلمات وألحان جهاد حدشيتي، توزيع عمر صبّاغ، وإخراج جاد شويري". مثير للجدل أما عن تعامله مع المخرج المثير للجدل جاد شويري، فقال: "في كليبي الجديد، تعاملت مع المخرج جاد شويري، وطبعاً كل إنسان ناجح هو مثير للجدل، أحبّ التعامل مع الناجحين"، متابعاً: "فقد صورت معه نامي ع صدري في فرنسا ونجاحه يتحدث عن نفسه، وفي هذه الرحلة تقرّبت من جاد أكثر واكتشفت قربه للقلب على المستوى الشخصي، أما على المستوى العملي، لن أتحدّث عنه، أعماله تحكي عنه، فهذه المرة الثانية التي أتعامل فيها معه، وقد سبق وصورنا كليب مش عم تظبط معي من إخراجه، ولاقى نجاحاً ملفتاً أيضاً". أما عن تعليقه على فوز مصريين بآخر ثلاثة مواسم من برنامج ستار أكاديمي، فقال المطرب السوري: "إن فوز مصريين بلقب آخر ثلاث مواسم من ستار أكاديمي ليس بأمر مفاجئ، فالثلاثة أقوياء وألف مبروك"، موضحاً أن قاعدة الفوز باللقب لا تقتصر على الجنسية، بل على الموهبة والقدرة، ومصر بالأساس أم الدنيا والطرب والفنون.   ستار أكاديمي وحول خفوت نجومية برنامج ستار أكاديمي، مقارنة ببرامج اكتشاف المواهب الأخرى، قال ناصيف: "إن برنامج ستار أكاديمي له معزّة خاصة عندي، فهو البرنامج الذي تخرجت منه، وهو المنبر الذي صعدت عليه وعرفني العالم من خلاله". وأضاف: "تحولت في هذا البرنامج من إنسان عادي إلى إنسان مشهور، فطبعاً لم يقصر في رعاية موهبتي، لكن النجاح في الحياة، لا يكمن في البقاء في مكان واحد، فلن أبقى داخل هالة البرنامج، بل النجاح يكون بالاستمرار، كالطفل الذي يتربى داخل عائلة وبعدها يصبح راشداً، ويؤسس لعائلة ويشق طريقه بيده، هكذا ستار أكاديمي، أدخلني إلى الفن وعرّف العالم على ناصيف وأنهى مسؤوليته، إذاً ستار أكاديمي تنتهي مسؤوليته عند انتهاء البرنامج، لا يمكن لومه بعد ذلك".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة