قالت الفنانة لقاء سويدان إنها لم تكن سببا في اعتذار ميرفت أمين عن المشاركة في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام.

الفنانة أعربت عن تعجبها من تفسيرات اعتذار ميرفت أمين أنها لا تريد أن تتقابل معها في المسلسل، باعتبار أنهما الاثنتان سبق لهما وتزوجتا الفنان حسين فهمي، وان علاقتهما غير جيدة.

لقاء أضافت: “أقابل الفنانة ميرفت أمين وأصافحها وتصافحني بشكل عادي، ولم يكن يوماً بيننا خلاف أو حتى عدم استلطاف، وحتى وقت ما كنت زوجة لحسين كنا نتقابل ونتصافح في كل مكان، ولا أرى أن هناك منطقا في خلافنا بسبب زواجي من حسين، خصوصاً وهو اليوم طليقها وطليقي، بل ومتزوج من سيدة أخرى”.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-02-21
  • 10600
  • من الأرشيف

لقاء سويدان : هذا ما كنت أفعله مع ميرفت أمين أثناء زواجي من حسين فهمي

قالت الفنانة لقاء سويدان إنها لم تكن سببا في اعتذار ميرفت أمين عن المشاركة في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام. الفنانة أعربت عن تعجبها من تفسيرات اعتذار ميرفت أمين أنها لا تريد أن تتقابل معها في المسلسل، باعتبار أنهما الاثنتان سبق لهما وتزوجتا الفنان حسين فهمي، وان علاقتهما غير جيدة. لقاء أضافت: “أقابل الفنانة ميرفت أمين وأصافحها وتصافحني بشكل عادي، ولم يكن يوماً بيننا خلاف أو حتى عدم استلطاف، وحتى وقت ما كنت زوجة لحسين كنا نتقابل ونتصافح في كل مكان، ولا أرى أن هناك منطقا في خلافنا بسبب زواجي من حسين، خصوصاً وهو اليوم طليقها وطليقي، بل ومتزوج من سيدة أخرى”.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة