تستعد شاشة mtv في الأول من آذار (مارس) المقبل لإطلاق الموسم الثالث من النسخة العربية من البرنامج الاميركي «الرقص مع النجوم» Dancing With The Stars (إخراج باسم كريستو وإشراف وإنتاج جنان ملاط). ويبدو أن قناة المرّ لم تعد تملأ عينها أسماء النجوم اللبنانيين، فقد وسّعت رقعة اختيارها من النجوم المشاركين لتشمل مصر بعد أن وقت عقداً مع قناة «النهار» لبث البرنامج، في محاولة لجذب جمهورها مع اختيار عدد من الأسماء المصرية المعروفة نسبياً.

لكن المحطة لم تستطع استقطاب أسماء نجوم مصريين طنّانة، وأيضاً قرعت القناة اللبنانية باب تونس. لن يحمل الموسم المنتظر من «الرقص مع النجوم» الذي بدأ بثّ الإعلان الترويجي له، تغييرات على صعيد لجنة التحكيم، بل سيحافظ على الأسماء عينها وهم: دارين بينيت من بريطانيا، ميرا سماحة، ربيع نحاس، ومازن كيوان من لبنان. واللجنة معروفة بخبرتها في أنواع رقص المتنوّعة، ومهمتها إعطاء علامات للنجوم الذين يتعلّمون أهمّ تقنيات الرقص تماماً كالمحترفين.

ويحافظ البرنامج على مقدّميه كارلا حداد ووسام بريدي. ولا شكّ أن أسماء المشتركين من النجوم هي الجاذب الأكبر في البرنامج. ففي الموسم الأول حصدت اللقب المغنية نايا، وفي الموسم الثاني دانييلا رحمة مقدّمة البرامج اللبنانية (الأخبار 6/10/2013). لا شكّ أن اسماً من أسماء النجوم الـ 14 سيفوز باللقب، وقد ينتقل اللقب إلى نجم عربي هذه المرة. أما أسماء الجنس اللطيف من النجوم المشاركين في الموسم الحالي فهنّ: الممثلة كارمن لبّس (الصورة)، والممثلة داليدا خليل، والمغنية جاين قنصل، وريما فقيه «ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية» لعام 2010، وليلى بن خليفة عارضة الأزياء والممثّلة التونسيّة الأصل، والممثلة والمغنية رين أشقر، وأمينة أشرف Miss Egypt World 2014. أما النجوم الشباب المشاركون فهم: روني فهد (لاعب كرة سلة)، الممثل والمغني المصري محمد عطيّة، المغني اللبناني ونجم The Voice فرنسا أنطوني توما، جان بول بيطار الوصيف الأول لـ«ملك جمال لبنان» لعام 2014، الممثّل غابرييل يمّين، ولاعب كرة القدم المصري إبراهيم سعيد.

  • فريق ماسة
  • 2015-02-12
  • 11988
  • من الأرشيف

كارمن لبّس أيضاً ترقص مع النجوم

تستعد شاشة mtv في الأول من آذار (مارس) المقبل لإطلاق الموسم الثالث من النسخة العربية من البرنامج الاميركي «الرقص مع النجوم» Dancing With The Stars (إخراج باسم كريستو وإشراف وإنتاج جنان ملاط). ويبدو أن قناة المرّ لم تعد تملأ عينها أسماء النجوم اللبنانيين، فقد وسّعت رقعة اختيارها من النجوم المشاركين لتشمل مصر بعد أن وقت عقداً مع قناة «النهار» لبث البرنامج، في محاولة لجذب جمهورها مع اختيار عدد من الأسماء المصرية المعروفة نسبياً. لكن المحطة لم تستطع استقطاب أسماء نجوم مصريين طنّانة، وأيضاً قرعت القناة اللبنانية باب تونس. لن يحمل الموسم المنتظر من «الرقص مع النجوم» الذي بدأ بثّ الإعلان الترويجي له، تغييرات على صعيد لجنة التحكيم، بل سيحافظ على الأسماء عينها وهم: دارين بينيت من بريطانيا، ميرا سماحة، ربيع نحاس، ومازن كيوان من لبنان. واللجنة معروفة بخبرتها في أنواع رقص المتنوّعة، ومهمتها إعطاء علامات للنجوم الذين يتعلّمون أهمّ تقنيات الرقص تماماً كالمحترفين. ويحافظ البرنامج على مقدّميه كارلا حداد ووسام بريدي. ولا شكّ أن أسماء المشتركين من النجوم هي الجاذب الأكبر في البرنامج. ففي الموسم الأول حصدت اللقب المغنية نايا، وفي الموسم الثاني دانييلا رحمة مقدّمة البرامج اللبنانية (الأخبار 6/10/2013). لا شكّ أن اسماً من أسماء النجوم الـ 14 سيفوز باللقب، وقد ينتقل اللقب إلى نجم عربي هذه المرة. أما أسماء الجنس اللطيف من النجوم المشاركين في الموسم الحالي فهنّ: الممثلة كارمن لبّس (الصورة)، والممثلة داليدا خليل، والمغنية جاين قنصل، وريما فقيه «ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية» لعام 2010، وليلى بن خليفة عارضة الأزياء والممثّلة التونسيّة الأصل، والممثلة والمغنية رين أشقر، وأمينة أشرف Miss Egypt World 2014. أما النجوم الشباب المشاركون فهم: روني فهد (لاعب كرة سلة)، الممثل والمغني المصري محمد عطيّة، المغني اللبناني ونجم The Voice فرنسا أنطوني توما، جان بول بيطار الوصيف الأول لـ«ملك جمال لبنان» لعام 2014، الممثّل غابرييل يمّين، ولاعب كرة القدم المصري إبراهيم سعيد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة