شنّت الممثلة السورية الكبيرة  رغدة هجوماً على قناة (الجزيرة) القطرية، بعد مباركتها للعملية الإرهابية التي حدثت في شمال سيناء، والتي أسفر عنها مقتل 26 شهيداً وإصابة 69 من الجيش المصري.

و كتبت رغدة عبر صفحتها الشخصية على الإنترنت وفقا" لموقع الجرس ، موجهة كلامها لفيصل القاسم الذي يشتم ويهتك أعراض الناس مدّعي الشرف والأخلاق، دون أن تسميه، وقالت: “قبح الله وجهك أكتر ماهو قبيح ، وقطع لسانك ياعاهر الجزيرة الرقطاء ، هؤولاء ليسوا قتلى هؤولاء شهداء الجيش الثاني المصري العظيم تولاهم الله برحمته وتغمدتهم قلوبنا بجمر الوجع”.

أضافت: “تباً لك ولكل إعلام صهيوني أنت في مقدمته”.

حاربوا رغدة كثيراً، وحاولوا اغتيالها وقتل صوتها لأنها موالية للنطام السوري وللدكتور بشار الأسد، خافت على وطنها الذي قدم لها الكثير من الخريف العربي الذي أنتج داعش فوصفوها بالإرهابية، وقتلوا والدها لكسر رأسها وتغيير موقفها فرفضت ورفعت رأسها بثقة وكبرياء عال، لأنها لا تخاف من كلمتها ولا من رأيها.

في يوم ذكرى والدها وجهت رغدة رسالة مؤثرة له على صفحتها الشخصية على الانترنت قائلة: “إلى أبتي  في ذكرى رحيلك يتداعى في الروح رحيل كل الأحبة الأبطال من جيشنا العظيم ليظلل وجودي فخراً وعزة بكم جميعاً .. إلى أن نلتقي”

  • فريق ماسة
  • 2015-02-02
  • 11231
  • من الأرشيف

رغدة لفيصل القاسم: “قطع لسانك يا عاهر تباً لك”

شنّت الممثلة السورية الكبيرة  رغدة هجوماً على قناة (الجزيرة) القطرية، بعد مباركتها للعملية الإرهابية التي حدثت في شمال سيناء، والتي أسفر عنها مقتل 26 شهيداً وإصابة 69 من الجيش المصري. و كتبت رغدة عبر صفحتها الشخصية على الإنترنت وفقا" لموقع الجرس ، موجهة كلامها لفيصل القاسم الذي يشتم ويهتك أعراض الناس مدّعي الشرف والأخلاق، دون أن تسميه، وقالت: “قبح الله وجهك أكتر ماهو قبيح ، وقطع لسانك ياعاهر الجزيرة الرقطاء ، هؤولاء ليسوا قتلى هؤولاء شهداء الجيش الثاني المصري العظيم تولاهم الله برحمته وتغمدتهم قلوبنا بجمر الوجع”. أضافت: “تباً لك ولكل إعلام صهيوني أنت في مقدمته”. حاربوا رغدة كثيراً، وحاولوا اغتيالها وقتل صوتها لأنها موالية للنطام السوري وللدكتور بشار الأسد، خافت على وطنها الذي قدم لها الكثير من الخريف العربي الذي أنتج داعش فوصفوها بالإرهابية، وقتلوا والدها لكسر رأسها وتغيير موقفها فرفضت ورفعت رأسها بثقة وكبرياء عال، لأنها لا تخاف من كلمتها ولا من رأيها. في يوم ذكرى والدها وجهت رغدة رسالة مؤثرة له على صفحتها الشخصية على الانترنت قائلة: “إلى أبتي  في ذكرى رحيلك يتداعى في الروح رحيل كل الأحبة الأبطال من جيشنا العظيم ليظلل وجودي فخراً وعزة بكم جميعاً .. إلى أن نلتقي”

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة