تسبب خطأ إملائي، بكتابة حرف واحد زائد، في تكبيد الحكومة البريطانية نحو 13 مليون دولار، وفي تدمير شركة ناجحة عٌمرها 124 عاما، تديرها عائلة على مدار خمسة أجيال.

وقضت المحكمة العليا في بريطانيا يوم الأربعاء 28 يناير/كانون الثاني بإن وكالة Companies House الحكومية لتسجيل الشركات، تسببت في انهيار الشركة الهندسية الويلزية الناجحة Taylor & Sons، بعد أن سجلتها بطريق الخطأ، على أنها يجري تصفيتها.

تصفية الشركات البريطانية، وتنشر هذه الوكالة البيانات، التي تعد الشركات ملزمة قانونا بالكشف عنها.

وفي هذه الحالة، أضافت الوكالة الحكومية حرف "S" بالخطأ لشركة تجارية تسمى “Taylor and Son”، تمت تصفيتها في عام 2009، ونشرت الوكالة الحكومية الاسم على موقعها بحرف الـ S الزائد ليتحول اسم الشركة إلى Taylor & Sons، كشركة تمت تصفيتها.

  • فريق ماسة
  • 2015-02-01
  • 12326
  • من الأرشيف

خطأ إملائي يُكلف بريطانيا 13 مليون دولار ويُدمر شركة عمرها 124 عاما

تسبب خطأ إملائي، بكتابة حرف واحد زائد، في تكبيد الحكومة البريطانية نحو 13 مليون دولار، وفي تدمير شركة ناجحة عٌمرها 124 عاما، تديرها عائلة على مدار خمسة أجيال. وقضت المحكمة العليا في بريطانيا يوم الأربعاء 28 يناير/كانون الثاني بإن وكالة Companies House الحكومية لتسجيل الشركات، تسببت في انهيار الشركة الهندسية الويلزية الناجحة Taylor & Sons، بعد أن سجلتها بطريق الخطأ، على أنها يجري تصفيتها. تصفية الشركات البريطانية، وتنشر هذه الوكالة البيانات، التي تعد الشركات ملزمة قانونا بالكشف عنها. وفي هذه الحالة، أضافت الوكالة الحكومية حرف "S" بالخطأ لشركة تجارية تسمى “Taylor and Son”، تمت تصفيتها في عام 2009، ونشرت الوكالة الحكومية الاسم على موقعها بحرف الـ S الزائد ليتحول اسم الشركة إلى Taylor & Sons، كشركة تمت تصفيتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة