تدور منذ صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السوري والمسلحين في حي جوبر، ترافق مع قصف مركز من مقاتلات سلاح الجو لمناطق الاشتباكات، وفق ما افاد المرصد السوري المعارض.

واشار لغارات إستهدفت مناطق في الغوطة الشرقية كما مدينة داريا في الغوطة الغربية مع سقوط قذائف هاون على احياء وضواحي مؤيدة للجيش السوري في مدينة حرستا.

وفي دير الزور، تمكن الجيش السوري من قتل 20 إرهابياً من تنظيم “داعش” في محيط المطار العسكري.

وكشف المرصد، ان 20 إرهابياً على الأقل هم 7 من جنسيات عربية وأجنبية و13 من الجنسية السورية قتلوا في عمليات الجيش في محيط مطار دير الزور العسكري في الساعات الماضية.

وفي ريف حمص الشرقي، قضت وحدات الجيش على العديد من إرهابيي داعش خلال عملياتها المتواصلة ضد أوكارهم وتجمعاتهم في محيط حقل الشاعر وحققت إصابات مباشرة في صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية المتهاوية أمام ضربات الجيش في ريف حمص الشمالي والشرقي، وفق ما افادت وكالة “سانا “الرسمية.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش “أردت إرهابيين من تنظيم داعش قتلى في عملية نوعية ضد أوكارهم وآلياتهم خلال مواصلتها ملاحقة أفراده في محيط حقل آبار الشاعر” بريف حمص الشرقي”.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-01-26
  • 14633
  • من الأرشيف

إشتعال معارك عنيفة في جوبر، ومحيط مطار دير الزور

تدور منذ صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السوري والمسلحين في حي جوبر، ترافق مع قصف مركز من مقاتلات سلاح الجو لمناطق الاشتباكات، وفق ما افاد المرصد السوري المعارض. واشار لغارات إستهدفت مناطق في الغوطة الشرقية كما مدينة داريا في الغوطة الغربية مع سقوط قذائف هاون على احياء وضواحي مؤيدة للجيش السوري في مدينة حرستا. وفي دير الزور، تمكن الجيش السوري من قتل 20 إرهابياً من تنظيم “داعش” في محيط المطار العسكري. وكشف المرصد، ان 20 إرهابياً على الأقل هم 7 من جنسيات عربية وأجنبية و13 من الجنسية السورية قتلوا في عمليات الجيش في محيط مطار دير الزور العسكري في الساعات الماضية. وفي ريف حمص الشرقي، قضت وحدات الجيش على العديد من إرهابيي داعش خلال عملياتها المتواصلة ضد أوكارهم وتجمعاتهم في محيط حقل الشاعر وحققت إصابات مباشرة في صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية المتهاوية أمام ضربات الجيش في ريف حمص الشمالي والشرقي، وفق ما افادت وكالة “سانا “الرسمية. وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش “أردت إرهابيين من تنظيم داعش قتلى في عملية نوعية ضد أوكارهم وآلياتهم خلال مواصلتها ملاحقة أفراده في محيط حقل آبار الشاعر” بريف حمص الشرقي”.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة