ثمان وأربعون ساعة قضاها مدنيو العاصمة على وقع استهدافهم بصواريخ كاتيوشا أطلقت من حي جوبر وأقل من اربع وعشرين ساعه تفصلهـم عن نتفيذ زهران علوش تهديده بقصف دمشق.

جيش الاسلام تبنى عملية إطلاق الصواريخ وقال انها “جاءت رداً على قصف نفذته مقاتلات الجيش السوري على بلدة حمورية”.

وفي التفاصيل التي حصلت الوطن ان علوش حرك ظهر أمس آليتين اثنتين الاولى قرب ساحة الهدهد والثانية غرب بناء المعلمين ، كانت الاليات تحمل راجمات صواريخ بستة ” سبطانات ” أطلقت تجاه دمشق سقطت في على حي المزه ٨٦ و في القصاع أسفرت عن ضحايا وإصابات في صفوف المدنيين.

علوش أصدر بيانا مساء أمس هدد فيه بقصف العاصمة ” يوم الاحد ” بصواريخ كاتيوشا و صواريخ اسلام الامر الذي رد عليه ناشطون مناهضون انه يتنافى مع قواعد الاشتباك التي تحيد المدنيين عن المواجهات وكانت عده تنسيقات مناهضة قد نددت بالبيان الذي اصدره علوش.

في سياق متصل أكدت مصادر من داخل الغوطة الشرقية أن العشرات من أهالي الغوطة منعوا “اليوم ” علوش من “تثبيت ” راجمات صواريخ في أحيائهم واصفين قصف مدنيي العاصمـة بالامر ” المُدان “.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-01-24
  • 12838
  • من الأرشيف

كيف يُحضّر زهران علوش لقصف دمشق؟

ثمان وأربعون ساعة قضاها مدنيو العاصمة على وقع استهدافهم بصواريخ كاتيوشا أطلقت من حي جوبر وأقل من اربع وعشرين ساعه تفصلهـم عن نتفيذ زهران علوش تهديده بقصف دمشق. جيش الاسلام تبنى عملية إطلاق الصواريخ وقال انها “جاءت رداً على قصف نفذته مقاتلات الجيش السوري على بلدة حمورية”. وفي التفاصيل التي حصلت الوطن ان علوش حرك ظهر أمس آليتين اثنتين الاولى قرب ساحة الهدهد والثانية غرب بناء المعلمين ، كانت الاليات تحمل راجمات صواريخ بستة ” سبطانات ” أطلقت تجاه دمشق سقطت في على حي المزه ٨٦ و في القصاع أسفرت عن ضحايا وإصابات في صفوف المدنيين. علوش أصدر بيانا مساء أمس هدد فيه بقصف العاصمة ” يوم الاحد ” بصواريخ كاتيوشا و صواريخ اسلام الامر الذي رد عليه ناشطون مناهضون انه يتنافى مع قواعد الاشتباك التي تحيد المدنيين عن المواجهات وكانت عده تنسيقات مناهضة قد نددت بالبيان الذي اصدره علوش. في سياق متصل أكدت مصادر من داخل الغوطة الشرقية أن العشرات من أهالي الغوطة منعوا “اليوم ” علوش من “تثبيت ” راجمات صواريخ في أحيائهم واصفين قصف مدنيي العاصمـة بالامر ” المُدان “.  

المصدر : ثائر العجلاني – الوطن‬


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة