قال الفنان السوري جمال سليمان، إنهم كقوى مدنية، يحاولون مسابقة الزمن من أجل الخروج بحل سياسي يخرج سوريا من آزمتها الحالية.

وأكد خلال مؤتمر المعارضة السورية، الذي عقد في ختام اجتماعهم بالقاهرة، على مدى اليومين الماضيين، أن المؤشرات الحالية تذهب في إطار الحل السياسي، والتأكيد على ثوابت الشعب والثورة السورية، من أجل خروج دولة مدنية ديمقراطية قائمة على الحرية والعدالة، وهو الأمر الذي ينشده السوريين منذ بدء ثورتهم.

ولفت "سليمان"، الذي شارك في اجتماعات المعارضة السورية ، إلى أنه لا يمكن للحل العسكري من أي جانب، أن ينهي المسألة.

وأكد أن جميع الشخصيات والتيارات التي اجتمعت في القاهرة، أكدوا أهمية الحل السلمي السياسي كإطار عام للعمل.

  • فريق ماسة
  • 2015-01-23
  • 13111
  • من الأرشيف

جمال سليمان: نسابق الزمن من أجل حل سياسي للأزمة السورية

قال الفنان السوري جمال سليمان، إنهم كقوى مدنية، يحاولون مسابقة الزمن من أجل الخروج بحل سياسي يخرج سوريا من آزمتها الحالية. وأكد خلال مؤتمر المعارضة السورية، الذي عقد في ختام اجتماعهم بالقاهرة، على مدى اليومين الماضيين، أن المؤشرات الحالية تذهب في إطار الحل السياسي، والتأكيد على ثوابت الشعب والثورة السورية، من أجل خروج دولة مدنية ديمقراطية قائمة على الحرية والعدالة، وهو الأمر الذي ينشده السوريين منذ بدء ثورتهم. ولفت "سليمان"، الذي شارك في اجتماعات المعارضة السورية ، إلى أنه لا يمكن للحل العسكري من أي جانب، أن ينهي المسألة. وأكد أن جميع الشخصيات والتيارات التي اجتمعت في القاهرة، أكدوا أهمية الحل السلمي السياسي كإطار عام للعمل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة