استيقظ اللبنانيون فجر اليوم الجمعة على مفاجأة للإعلامية ماريا معلوف, بتصريح من العيار الثقيل, عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث جاء في التغريدة "أتمنى بأن أتحلى بجرأة تفجير نفسي بحسن نصراللاه أخذاً بالثأر لشهداء لبنان الذين قتلهم حزب إيران... ولكن".

وأضافت في تغريدة ثانية "كانت قضايا مصيرية, إسقاط نظام, وثائق إدانات, اتهامات لسياسيين لبنانيين يعملون أدوات لبشار, أوراق, إعلام, إحباط تفجير، وضع حد ،إنهاء جذري تحرير".

وبعد أن تعرضت إلى كثير من الانتقادات عبر وسائل الإعلام, حذفت الإعلامية ماريا معلوف تغريدتها على تويتر, التي تمنّت من خلالها تفجير نفسها بالسيد نصرالله.

وبعد ساعات معدودة قالت الإعلامية أن حسابها على تويتر تعرض للاختراق من مجهول حاول استخدام اسمها لنشر الرسائل.

ونفت معلوف في حديث إذاعي أن تكون قد نشرت تغريدة عن رغبتها بالقيام بعملية انتحارية تستهدف السيد حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله .

  • فريق ماسة
  • 2015-01-22
  • 12005
  • من الأرشيف

ماريا معلوف تعلن عن نواياها الداعشية ثم تتراجع!

استيقظ اللبنانيون فجر اليوم الجمعة على مفاجأة للإعلامية ماريا معلوف, بتصريح من العيار الثقيل, عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". حيث جاء في التغريدة "أتمنى بأن أتحلى بجرأة تفجير نفسي بحسن نصراللاه أخذاً بالثأر لشهداء لبنان الذين قتلهم حزب إيران... ولكن". وأضافت في تغريدة ثانية "كانت قضايا مصيرية, إسقاط نظام, وثائق إدانات, اتهامات لسياسيين لبنانيين يعملون أدوات لبشار, أوراق, إعلام, إحباط تفجير، وضع حد ،إنهاء جذري تحرير". وبعد أن تعرضت إلى كثير من الانتقادات عبر وسائل الإعلام, حذفت الإعلامية ماريا معلوف تغريدتها على تويتر, التي تمنّت من خلالها تفجير نفسها بالسيد نصرالله. وبعد ساعات معدودة قالت الإعلامية أن حسابها على تويتر تعرض للاختراق من مجهول حاول استخدام اسمها لنشر الرسائل. ونفت معلوف في حديث إذاعي أن تكون قد نشرت تغريدة عن رغبتها بالقيام بعملية انتحارية تستهدف السيد حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة