أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك السورية حسان صفية الخميس أن أجور النقل بين المحافظات ستنخفض بعد توحيد سعر ليتر المازوت بـ 125 ليرة سورية.

وأشار خلال جولته ومحافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف على محطة تشرين بعدرا والمخبز الاحتياطي والمؤسسة العامة الاستهلاكية بعدرا العمالية والمخبز الخاص ومحطة الوقود في منطقة عدرا الصناعية إلى أن جميع الاحتياجات الأساسية من المواد الاستهلاكية والغذائية والدقيق والخبز والمحروقات “متوافرة وتحتاج إلى ترشيد”.

ولفت محافظ ريف دمشق إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الحياة الطبيعية إلى مدينة عدرا العمالية وإصلاح التخريب والتدمير الذي لحق بالمدينة.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2015-01-21
  • 10648
  • من الأرشيف

صفية : أجور النقل بين المحافظات ستنخفض بعد توحيد سعر ليتر المازوت

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك السورية حسان صفية الخميس أن أجور النقل بين المحافظات ستنخفض بعد توحيد سعر ليتر المازوت بـ 125 ليرة سورية. وأشار خلال جولته ومحافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف على محطة تشرين بعدرا والمخبز الاحتياطي والمؤسسة العامة الاستهلاكية بعدرا العمالية والمخبز الخاص ومحطة الوقود في منطقة عدرا الصناعية إلى أن جميع الاحتياجات الأساسية من المواد الاستهلاكية والغذائية والدقيق والخبز والمحروقات “متوافرة وتحتاج إلى ترشيد”. ولفت محافظ ريف دمشق إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الحياة الطبيعية إلى مدينة عدرا العمالية وإصلاح التخريب والتدمير الذي لحق بالمدينة.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة