اعتبرت صحيفة " الإندبندنت" البريطانية انه اذا كانت ايطاليا دفعت لجبهة "النصرة" ثمن اطلاق سراح امرأتين ايطاليتين كانتا محتجزتين لديها تكون الحكومة الإيطالية بذلك قد خرجت على اتفاق مجموعة السبعة من عدم دفع مقابل مادي لحرية رهائن، مشيرة الى انه يدور الحديث عن 12 مليون يورو، قد تكون الحكومة الإيطالية دفعتها لـ"النصرة" مقابل إطلاق سراح كل من غريتا راميلي وفانيسا مارزولو اللتين كانتا قد اختطفتا بالقرب من حلب قبل حوالي ستة أشهر.

وتوجهت الصحيفة إلى الناطق بلسان وزارة الخارجية الإيطالية للحصول على نفي أو تأكيد الموضوع، لكن الناطق أحالها إلى البيان الذي أصدره وزير الخارجية.

  • فريق ماسة
  • 2015-01-16
  • 13726
  • من الأرشيف

الإندبندنت: هل دفعت إيطاليا للنصرة ثمنا لحرية المرأتين؟

اعتبرت صحيفة " الإندبندنت" البريطانية انه اذا كانت ايطاليا دفعت لجبهة "النصرة" ثمن اطلاق سراح امرأتين ايطاليتين كانتا محتجزتين لديها تكون الحكومة الإيطالية بذلك قد خرجت على اتفاق مجموعة السبعة من عدم دفع مقابل مادي لحرية رهائن، مشيرة الى انه يدور الحديث عن 12 مليون يورو، قد تكون الحكومة الإيطالية دفعتها لـ"النصرة" مقابل إطلاق سراح كل من غريتا راميلي وفانيسا مارزولو اللتين كانتا قد اختطفتا بالقرب من حلب قبل حوالي ستة أشهر. وتوجهت الصحيفة إلى الناطق بلسان وزارة الخارجية الإيطالية للحصول على نفي أو تأكيد الموضوع، لكن الناطق أحالها إلى البيان الذي أصدره وزير الخارجية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة